رئيس التحرير: عادل صبري 12:54 مساءً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

3 محترفين سقطوا من حسابات «كوبر» في قائمة «الفراعنة»

3 محترفين سقطوا من حسابات «كوبر» في قائمة «الفراعنة»

تحقيقات وحوارات

كوبر يعلن أسماء المحترفين استعدادا لمعسكر مارس

3 محترفين سقطوا من حسابات «كوبر» في قائمة «الفراعنة»

محمد علاء 07 مارس 2018 16:00

أعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، عن قائمة اللاعبين المحترفين، الذي وقع عليهم الاختيار للانضمام إلى معسكر شهر مارس.

 

ويدخل منتخب مصر معسكرًا مغلقًا يوم 19 من شهر مارس الجاري، ويستمر حتى يوم 27 من الشهر نفسه في سويسرا، على أن يتخلله وديتين أمام البرتغال واليونان.

 

وضمت لائحة اللاعبين المحترفين خارج مصر كلا من:

 

عصام الحضري (التعاون السعودي)، محمود عبد الرازق " شيكابالا " (الرائد السعودي)، ، محمد عبد الشافي (الفتح السعودي). محمود عبد المنعم " كهربا " (الاتحاد السعودي) و مؤمن زكريا (الأهلي السعودي)، وحسين الشحات (العين الإماراتي).


إلى جانب، أحمد حجازي وعلي جبر (وست بروميتش ألبيون الإنجليزي)، محمد النني (آرسنال الإنجليزي)، محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)،  أحمد المحمدي (أستون فيلا الإنجليزي) ، رمضان صبحي (ستوك سيتي الإنجليزي) عمر جابر (لوس أنجلوس الأمريكي)، أحمد حسن " كوكا " (سبورتنج براجا البرتغالي) محمود حسن " تريزيجيه " (قاسم باشا التركي) سام مرسي (ويجان الإنجليزي) عمرو وردة (أتروميتوس اليوناني). 

 

 

وهناك عدد من اللاعبين المحترفين الذين أغفل كوبر انضمامهم لصفوف الفراعنة، على الرغم من تألقهم مع فرقهم بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة.

 

عمرو بركات

 

يقدم عمرو بركات، لاعب الأهلي المعار إلى فريق الشباب السعودي، مستوى جيد مع فريقه منذ الانتقال إليه على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

 

وكان لزامًا على الخواجة الأرجنتيني تجربة عمرو بركات، ومنحه الفرصة كغيره من اللاعبين، على أن يتم بعدها الحكم عليه سواء بالاعتماد عليه بعد ذلك من عدمه.

 

وشارك عمرو بركات في 5 مباريات مع فريقه السعودي حتى الآن، استطاع من خلالهم صناعة هدفين، حيث بلغ إجمالي مشاركته بالمباريات 337 دقيقة.

 

 

حسين السيد

 

يعاني المنتخب المصري من قلة في مركز الظهير الأيسر، خصوصًا بعد إصابة كريم حافظ، لاعب فريق لانس الفرنسي، وعدم تمكنه من اللحاق بمعسكر شهر مارس.

 

وأغفل كوبر ضم حسين السيد، لاعب الأهلي المعار إلى فريق الاتفاق السعودي، على الرغم من أن اللاعب يقدم مستويات جيدة سواء عندما كان لاعبًا بالأهلي أو بعد رحيله للدوري السعودي.

 

كما أن هناك أزمة أخرى، تتمثل في انخفاض مستوى محمد عبد الشافي، لاعب فريق الفتح السعودي، بشكل كبير، الأمر الذي تجلى في المباريات الأخيرة التي خاضها مع فريقه.

 

وشارك حسين السيد مع فريقه السعودي حتى الآن في 6 مباريات، بمعدل دقائق بلغ 536 دقيقة.

 

 

أحمد الشيخ

 

كان يعول الأرجنتيني هيكتور كوبر، كثيرًا على أحمد الشيخ، لاعب الاتفاق السعودي، ليكون ورقة رابحة أو بديلا استراتيجيا يمكن اللجوء إليه.

 

ويجيد الشيخ اللعب في مركز الجناح الأيمن والأيسر، إضافة إلى تمكنه من اللعب تحت رأسي الحربة وتوزيع الهجمات على جانبي الملعب.

 

وشارك الشيخ في 8 مباريات مع الاتفاق حتى الآن، أحرز خلالهم هدفا وحيدا، بإجمالي دقائق بلغ 545 دقيقة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان