رئيس التحرير: عادل صبري 09:59 صباحاً | الأربعاء 20 يونيو 2018 م | 06 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

إنفوجراف| الأربعاء الكروي.. تعرف على أبرز المباريات

إنفوجراف| الأربعاء الكروي.. تعرف على أبرز المباريات

تحقيقات وحوارات

مواجهات قوية في إياب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا

إنفوجراف| الأربعاء الكروي.. تعرف على أبرز المباريات

محمد عبد الغني 07 مارس 2018 11:44

تشهد الأجندة الكروية اليوم الأربعاء، عددا من المواجهات الهامة، لعل أبرزها انطلاق استكمال مباريات الإياب بدور الـ 16 بدروي أبطال أوروبا ، وانطلاق مشوار نادي الزمالك في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

 

كما يستكمل اليوم، دور الـ 32 في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بمواجهات قوية، تتنافس فيها  أندية عربية من أجل الصعودي للدور التالي  من البطولة.

 

ففي دوري أبطال أوروبا، تتجه الأنظار صوب ملعب ويمبلي الشهير في لندن الذي يحتضن مواجهة من العيار الثقيل بين يوفنتوس الإيطالي ومضيفه توتنهام هوتسبور  الإنجليزي، في إياب دور الستة عشر من البطولة. 

 

وكانت مباراة الذهاب انتهت بتعادل يوفنتوس إيجابيًا بهدفين لمثلهما على ملعب السيدة  العجوز، حيث أن هذه النتيجة تميل بكفة الفريق اللندني كونه تعادل خارج أرضه أمام اليوفي.

 

وفي المباراة الثانية، يستضيف مانشستر سيتى الإنجليزى نظيره بازل السويسرى، على ملعب الاتحاد، حيث يدخل اللقاء بثقة كبيرة بعد الفوز ذهابًا خارج الأرض بخماسية نظيفة.

 

 

أما على المستوي الإفريقي، يأمل نادي الزمالك في افتتاح مشواره في كأس الكونفدرالية، بنتيجة إيجابية حينما يحل ضيفا على فريق ولايتا ديشا الإثيوبي، وتسعى القلعة البيضاء، إلى تحقيق اللقب الأول في بطولة الكونفدرالية

 

وفي البطولة نفسها، يواجه فريق المصري البورسعيدي فريق سيمبا التنزاني، وامل الفريق البورسعيدي في اقتناص أهداف خارج الأرض، لتسهيل مهمة التأهل في مباراة العودة.

 

وعلى المستوى المحلي، يستضيف فريق الرجاء نظيره بتروجيت على ملعب برج العرب بالإسكندرية فى إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدورى العام.

 

يحتل الرجاء المركز السابع عشر برصيد 21 نقطة، بينما يحتل بتروجيت المركز التاسع برصيد 35 نقطة.

 

كما يحل فريق طلائع الجيش ضيفاً على نظيره النصر على استاد القاهرة ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري العام.

 

يحتل الطلائع المركز الحادى عشر برصيد 32 نقطة، فيما يحتل النصر المركز الأخير بجدول الدورى برصيد 15 نقطة.

 

"ستاد مصر العربية" أعد الإنفوجراف التالي الذي يوضح أبرز مباريات اليوم الأربعاء ومواعيدها.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان