رئيس التحرير: عادل صبري 07:05 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

فيديو| «ليلة الأبطال» تمنح رونالدو أرقامًا قياسية.. وإسينسيو يعلق

فيديو| «ليلة الأبطال» تمنح رونالدو أرقامًا قياسية.. وإسينسيو يعلق

محمد متولي 07 مارس 2018 05:40

حق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أرقامًا قياسية جديدة بتسجيله للمرة الثامنة على التوالي في مباريات دوري أبطال أوروبا خلال هذا الموسم.

 

وتأهل ريال مدريد إلى دور الـ16 من المسابقة على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي، بعدما انتهت نتيجة لقائي الذهاب والعودة (5-2) لصالح الميرينجي.

 

وعبر حسابه على تويتر غرّد نجم الملكي بقوله :" انتصارًا هامًا في باريس.. يحيا الفريق !" .

 

عادل "الدون" رقما تاريخيا في دوري أبطال أوروبا، حيث ذكرت شبكة “أوبتا” للإحصائيات، أن رونالدو أصبح ثاني لاعب في تاريخ التشامبيونزليج يسجل في 9 مباريات متتالية بالبطولة (14 هدفا)، منذ رود فان نيستلروي مع مانشستر يونايتد 2003 (12 هدفا).

وأضافت الشبكة أن رونالدو سجل في كل مباريات فريقه في التشامبيونزليج بالموسم الجاري ( 8 مباريات) 12 هدفا بعدما سجل فى المباراة النهائية فى العام الماضى فى مرمى يوفنتوس الايطالى.

نجح النجم الأسطورى كريستيانو رونالدو فى مواصلة الانفراد برقمه الشخصى كأكثر اللاعبين تسجيلًا فى الأدوار الاقضائية ببطولة أبطال أوروبا بإحرازه 57 هدفًا، يليه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بـ38 هدفًا ثم توماس مولر21 هدفًا.

 

ومن ناحية أخرى قال "أسينسيو" في تصريحات نشرتها شبكة "برنابيو" الإسبانية:" لقد سيطرنا على المباراة منذ البداية وحتى النهاية، كنا نعلم مدى صعوبة تلك المباراة وكيف علينا مواجهة تلك الصعوبة ".

واستكمل:" الهدف الأول؟ رأيت كيف تحرك فاسكيز خلف مدافع باريس، مررت له الكرة، قام بعرضية رائعة لرونالدو وسجل هدفًا، نحن جميعًا نعلم أن رونالدو لا يفشل ".

 

شاهد احتفال نجوم ريال مدريد من خلال الصفحة الرسمية للنادي بالفوز اضغط هنــــــــــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان