رئيس التحرير: عادل صبري 06:49 مساءً | الجمعة 20 أبريل 2018 م | 04 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

إنفوجراف| مواجهة أوروبية مشتعلة.. والأهلي يبدأ المعترك الإفريقي

إنفوجراف| مواجهة أوروبية مشتعلة.. والأهلي يبدأ المعترك الإفريقي

تحقيقات وحوارات

ليفربول يخوض مباراة سهلة أمام بورتو في دوري الأبطال

إنفوجراف| مواجهة أوروبية مشتعلة.. والأهلي يبدأ المعترك الإفريقي

محمد عبد الغني 06 مارس 2018 11:25

تشهد ملاعب الساحرة المستديرة اليوم الثلاثاء، عددا من المواجهات الهامة، أبرزها انطلاق مباريات الإياب بدور الـ 16 بدروي أبطال أوروبا ، كذلك استكمال الجولة الثالثة في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا، إلى جانب لقاء النادي الأهلي بنظيره مونانا الجابوني عل استاد القاهرة الدولي في دوري أبطال إفريقيا.

 

ففي دوري أبطال أوروبا، تتجه أنظار عشاق الكرة في العالم، المباراة المرتقبة، حينما يستضيف باريس سان جيرمان ، نظيره ريال  مدريد في إياب دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا.

 

حقق ريال مدريد فوزاً ليس مريحاً بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف في مباراة الذهاب على ملعب سانتياجو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

 

ويحتاج باريس سان جيرمان للفوز على ريال مدريد بهدفين نظيفين أو بفارق أكثر من هدفين، من أجل العبور للدور القادم ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

في المباراة الثانية، يستضيف فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، نظيره بورتو البرتغالى.

 

ويدخل ليفربول مباراة اليوم، بعض أن ضمن التأهل إلى حد كبير، بعدما حقق فوزًا عريضًا على بورتو بخماسية نظيفة فى مباراة الذهاب التى جمعتهما بملعب "الدراجاو" فى البرتغال.

 

وتقام عدة مباريات في دوري أبطال أسيا اليوم، لعل أبرزها، يستضيف الهلال السعودي نظيره الريان القطري في الجولة الثالثة لمرحلة المجموعات دوري أبطال آسيا.

 

ويحتل الهلال المركز الأخير في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطة واحدة حققها من التعادل السلبي مع العين الإماراتي، بينما خسر أمام استقلال طهران الإيراني 0-1.

 

في المقابل يدخل فريق الريان القطري برصيد نقطتين بتعادلين مع الاستقلال الإيراني 2-2 والعين الإماراتي 1-1 ليحل في المركز الثاني بفارق الأهداف وسيعمل على العودة بنقطة التعادل .

 

وفي مباراة أخرى، يحل فريق استقلال طهران الإيرانى ضيفًا ثقيلاً على العين الإماراتي الذى يضم النجم المصرى حسين الشحات  على ملعب "هزاع بن زايد" ضمن الجولة الثالثة.

 

ويحتل العين المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد نقطتين، فيما يتصدر الاستقلال الترتيب بأربع نقاط.

 

وفي مباراة تنتظرها جماهير الكرة المصرية والقلعة الحمراء بصفة خاصة، يبدأ فريق الأهلى رحلة استعادة لقب "الأميرة الأفريقية" عندما يستضيف نظيره مونانا الجابونى اليوم على استاد القاهرة فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

وعلى المستوى المحلي، يستضيف الإسماعيلى نظيره وادى دجلة فى إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدورى العام، ويأمل الإسماعيلي في مزاحمة الزمالك والمصرى على المركز الثانى.

 

ويحتل الإسماعيلى المركز الثالث برصيد 50 نقطة، بينما يحتل وادى دجلة المركز الخامس عشر برصيد 26 نقطة.

 

"ستاد مصر العربية" أعد الإنفوجراف التالي الذي يوضح أبرز مباريات اليوم الثلاثء ومواعيدها.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان