رئيس التحرير: عادل صبري 02:29 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الدولارات وصعوبة العودة للأهلي.. وراء تمسك عمرو جمال بالرحيل إلى فنلندا

الدولارات وصعوبة العودة للأهلي.. وراء تمسك عمرو جمال بالرحيل إلى فنلندا

تحقيقات وحوارات

عمرو جمال لاعب منتخب مصر

الدولارات وصعوبة العودة للأهلي.. وراء تمسك عمرو جمال بالرحيل إلى فنلندا

محمد علاء 05 مارس 2018 21:55

بات رحيل عمرو جمال، لاعب الفريق الأول كرة القدم بالنادي الأهلي والمعار إلى فريق بيدفيست الجنوب أفريقي، عن الدوري الجنوب أفريقي مسألة وقت ليس إلا، حيث يرغب في خوض تجربة جديدة.

 

وهناك العديد من العروض التي تلقاها اللاعب من أجل الرحيل عن فريقه الجنوب أفريقي والانتقال إلى أي فريق أخر يرغب في ضمه، بداية من الموسم المقبل، إلا أنه لم يحسم مصيره بشكل نهائي حتى الآن.

 

وتشير المؤشرات الأولية إلى انتقال اللاعب إلى فريق هلسنكي الفنلندي، خصوصًا في ظل جدية العرض المقدم إليه، إلا أنه سيحيم موقفه النهائي في نهاية الموسم الجاري وتحديدًا بعد المشاركة مع المنتخب المصري في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

 

ويعد عمرو جمال من القوام الأساسي للمنتخب المصري، الذي سيشارك معه في بطولة كأس العالم، لاسيما في ظل الاعتماد الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب، عليه بشكل أساسي.

 

وتستعرض "مصر العربية"، في التقرير التالي، الأسباب التي تؤدي إلى احتراف اللاعب في الدوري الفلندي.

 

صعوبة العودة للأهلي

يرى عمرو جمال، أنه من الصعب العودة للقلعة الحمراء والمشاركة بشكل أساسي، خصوصًا في ظل وجود كوكية من النجوم في مركز الهجوم داخل القلعة الحمراء.

 

ويعتمد الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري، بشكل أساسي على المغربي وليد أزارو من أجل قيادة هجوم القلعة الحمراء، إضافة إلى أن مروان محسن يأتي من خلفه، ومن بعده صلاح محسن القادم من فريق إنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

 

وسيكون من الصعب على اللاعب المشاركة مع الأهلي في الفترة الحالية، خصوصًا وأنه سيكون المهاجم رقم 4 في حسابات الجهاز الفني، الأمر الذي لن يرضى به عمرو جمال.

 

الدولارات

كشف محمد حبشي، وكيل أعمال عمرو جمال، بأن اللاعب تلقى عرضًا مغريًا من الفريق الفنلندي من أجل الانتقال إليه بداية من الموسم الجديد.

 

ويتحمل الفريق الفلندي مبلغ يقدر بحوالي 70 ألف دولار لخزينة النادي الجنوب أفريقي، من أجل إتمام إجراءات انضمام عمرو جمال بشكل رسمي إلى صفوف فريق هلسنكي الفنلندي.

 

وشهدت الأيام الماضية اتصالات بين عمرو جمال ووكيل أعماله محمد حبشي مع مسئولين في الأهلي للموافقة على إعارة اللاعب.

 

رغبة الاحتراف

يرغب عمرو جمال، في استكمال تجربته الاحترافية بالدوريات الخارجية وعدم العودة لمصر، خصوصًا وأن المنتخب المصري وراء ذلك.

 

ويرى عمرو جمال، أن فرصة تواجده داخل صفوف المنتخب بكل معسكر عندما يكون محترفًا، أكبر بكثير من فرصة تواجده عندما يكون لاعبًا بالدوري المصري.

 

وفي حالة فشل انتقال اللاعب إلى الدوري الفنلندي، فإنه سيبحث عن الانتقال إلى أي فريق آخر خارج مصر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان