رئيس التحرير: عادل صبري 01:29 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

إنفوجراف| مباريات الاثنين.. مانشستر يونايتد يأمل في استعادة «الوصيف»

إنفوجراف| مباريات الاثنين.. مانشستر يونايتد يأمل في استعادة «الوصيف»

تحقيقات وحوارات

مواجهات هامة في ملاعب العالم

إنفوجراف| مباريات الاثنين.. مانشستر يونايتد يأمل في استعادة «الوصيف»

محمد عبد الغني 05 مارس 2018 09:40

 

تشهد الأجندة الكروية اليوم الاثنين، عددا من المواجهات الهامة، أبرزها انطلاق الجولة الثالثة في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا، كذلك انطلاق الجولة الـ28 من الدوري المصري الممتاز.

 

وفي الدوري الإنجليزي يلتقي فريق مانشستر يونايتد نظيره كريستال بالاس على أرض ملعب الأخير في استاد سيلهرست بارك، ضمن الجولة الـ 29 من البريميرليج.

 

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث برصيد 59 نقطة حيث لعب 28 مباريات، فاز في 18 ، وتعادل في 5 ، وخسر 5 مباريات.

 

فيما يقع فريق كريستال بالاس في المركز الـ 17 برصيد 27 نقطة، حيث لعب 28 مباراة، فاز في 6 مباريات ، وتعادل في 9 ، وتلقى الخسارة في 13 مباراة.

 

بعد غياب المواجهات السعودية القطرية في أول جولتين من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا هذا الموسم، سيلعب الغرافة على أرضه في الدوحة مع الأهلي.

 

يتصدر أهلي جدة المجموعة الأولى بست نقاط من مباراتين، ويتقدم بثلاث نقاط على الغرافة الذي فاز في الجولة الماضية 3-صفر على تراكتور سازي الإيراني، ويملك نفس رصيد الجزيرة الإماراتي، الذي يستضيف الأخير على ملعبه اليوم.

 

وفي المجموعة الثالثة سيلعب السد القطري، وهو آخر بطل عربي للمسابقة في 2011، في ضيافة ناساف الأوزبكي، كما يلعب الوصل الإماراتي خارج أرضه مع بيروزي الإيراني.

 

ويملك السد ست نقاط من مباراتين، ويتقدم بثلاث نقاط على بيروزي وناساف، ثم يأتي الوصل دون رصيد من النقاط.

 

وعلى المستوى المحلي، تشهد الجولة الـ 28 عدة مباريات إذ تقام مباراة المقاولون العرب وطنطا على استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر ومباراة الاتحاد السكندرى وسموحة على استاد برج العرب بالإسكندرية ومباراة الإنتاج الحربى مع الداخلية على استاد السلام.

 

وفي السعودية، يواجه الاتحاد ضيفه التعاون، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، في افتتاح أولى المباريات المؤجلة في الجولة الـ18 من الدوري السعودي للمحترفين.

 

ويمتلك الاتحاد في رصيده 30 نقطة محتلا المركز الخامس، في حين يقع التعاون في المركز التاسع برصيد 28 نقطة.

 

"ستاد مصر العربية" أعد الإنفوجراف التالي الذي يوضح أبرز مباريات اليوم الاثنين ومواعيدها.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان