رئيس التحرير: عادل صبري 10:49 صباحاً | الخميس 21 يونيو 2018 م | 07 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

بينهم «زملكاوي».. الأهلي يُجهز 5 لاعبين لخلافة «عبد الله السعيد»

بينهم «زملكاوي».. الأهلي يُجهز 5 لاعبين لخلافة «عبد الله السعيد»

تحقيقات وحوارات

عبد الله السعيد لاعب النادي الأهلي

بينهم «زملكاوي».. الأهلي يُجهز 5 لاعبين لخلافة «عبد الله السعيد»

محمد علاء 03 مارس 2018 10:24

بات في حكم المؤكد رحيل عبد الله السعيد، صانع الألعاب النادي الأهلي، عن فريقه في نهاية الموسم الجاري، خصوصًا في ظل العديد من العروض التي تلقاها خلال الفترة الأخيرة.

 

ورفض السعيد، التجديد للنادي الأهلي في أكثر من مرة، بعدما طلبت إدارة الفريق ضرورة عقد جلسة من أجل حسم مسألة التجديد، إلا أن اللاعب، طلب تأجيل الأمر انتظارًا لنهاية الموسم.

 

وتلقى السعيد مؤخرًا عرضًا من أحد أندية الدوري الإماراتي من أجل الاحتراف فيه بداية من الموسم المقبل، فضلاً عن تلقيه عروض من السعودية وأندية الخليج.

 

 

وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري، قد رفض الاستغناء عن اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى الدوري السعودي.

 

ويُجهز الجهاز الفني للنادي الأهلي، البدائل المناسبة من أجل خلافة السعيد في مركز صناعة الألعاب، حال استقر الأمر على رحيله عن القلعة الحمراء، حيث تستعرض "مصر العربية"، أبرز البدائل.

 

عودة صالح

 

بدأ الجهاز الفني للقلعة الحمراء، التفكير في عودة صالح جمعة من الدوري السعودي، وقطع إعارته مع فريق الفيصلي، من أجل خلافة السعيد بداية من الموسم المقبل.

 

وكان النادي الأهلي، قد قرر الاستغناء عن صالح جمعة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف الموسم، أي أنه يعود في نهاية الموسم المقبل.

 

وسبق للاعب، خلافة السعيد في أكثر من مباراة، إلا أن عد إلتزامه في التدريبات في الفترة الأخيرة، جعلت إدارة القلعة الحمراء تقرر إعارته حتى تتلاشى أزماته.

 

 

لاعب زملكاوي

 

دخل محمد إبراهيم، لاعب الزمالك، دائرة اهتمامات النادي الأهلي، من أجل التعاقد مع بداية من الموسم الجديد، بناءً على رؤية الجهاز الفني للقلعة الحمراء.

 

ونشبت العديد من الخلافات بين محمد إبراهيم ومجلس إدارة نادي الزمالك في الساعات الماضية، الأمر الذي ينذر برحيل اللاعب عن قلعة ميت عقبة في نهاية الموسم الجاري.

 

كما خرج محمد إبراهيم، من حسابات المدير الفني للفريق بقيادة إيهاب جلال، حيث يعتمد على لاعبين بعينهم سواء في مركز الجناح أو صانع الألعاب.

 

حمودي

 

بدأ حسام البدري، الاعتماد على أحمد حمودي، لاعب الفريق، في مركز صانع الألعاب، من أجل تجربته قبل الاعتماد عليه بشكل رسمي في هذا المركز.

 

ويجيد حمودي اللعب في مركز صانع الألعاب، أو الجناح الأيمن أو الأيسر، الأمر الذي يجعله من ضمن الأوراق الرابحة للجهاز الفني في الفترة الأخيرة.

 

ويعيش حمودي، حالة من التألق مع القلعة الحمراء في الفترة الأخيرة، الأمر الذي جعله ضمن القوام الأساسي للفريق الذي يتم الاعتماد عليه.

 

 

عودة ناصر

 

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، عودة ناصر ماهر، لاعب الفريق والمعار إلى نادي سموحة، في نهاية الموسم الجاري، وعدم تجديد إعارته خلال الفترة المقبلة.

 

وكان ماهر، قد خاض العديد من جولات الإعارة في أندية الدوري المصري سواء بتروجت أو سموحة أو غيرهما، إلا أن الإدارة قررت عودته.

 

ويجيد ناصر، اللعب في مركز صانع الألعاب أيضًا، الأمر الذي يجعله من أفضل البدائل لخلافة السعيد خلال الفترة المقبلة.

 

 

أحمد حمدي

 

حاول البدري، الاعتماد على أحمد حمدي، لاعب الفريق، في بعض المباريات في مركز صانع الألعاب، إلا أنه لم يظهر بمستوى ثابت في المباريات التي خاضها.

 

ويعاب على حمدي نقص خبرته في هذا المركز، خصوصًا وأنه صغير السن، بخلاف أنه لم يشارك بشكل مستمر مع فريقه في المباريات.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان