رئيس التحرير: عادل صبري 10:07 مساءً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

فيديو| ريال مدريدvs خيتافي.. هل يصحح زيدان أخطاءه قبل «موقعة باريس»؟

فيديو| ريال مدريدvs خيتافي.. هل يصحح زيدان أخطاءه قبل «موقعة باريس»؟

تحقيقات وحوارات

زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد 

فيديو| ريال مدريدvs خيتافي.. هل يصحح زيدان أخطاءه قبل «موقعة باريس»؟

محمد متولي 03 مارس 2018 08:35

يستضيف مساء اليوم السبت ريال مدريد صاحب المركز الثالث خيتافي صاحب المركز العاشر في الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم .

 

وتسعي «كتيبة زيدان» للفوز في هذه المباراة من أجل استعادة الثقة وتدراك أخطاء المباريات السابقة، وذلك قبل المواجهة  الحاسمة الثلاثاء القادم أمام باريس سان جيرمان في إياب الدور الثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا المقرر إقامتها على «حديقة الأمراء» .

 

 كما يأمل «الميرنجي» من خلال هذه المبارة  الحفاظ على المركز الثالث الذي ينفرد به على الرغم من خسارته في المبارة الماضية أمام إسبانيول بهدف دون رد في الجولة السادسة والعشرين.

ارتكب زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد المبارة الماضية العديد من الأخطاء، حيث قرر الفرنسي استبعاد كريستيانو رونالدو من قائمة الفريق بداعي احتياجه إلى الراحة، في الوقت الذي يغيب فيه 3 لاعبين هامين ومفاتيح لعب رئيسية: لوكا مودريتش، توني كروس ومارسيلو للإصابة.

 

كما لم يحضر كريم بنزيما، كارفاخال وكاسيميرو في التشكيلة الأساسية، وفضل الاعتماد على جاريث بيل كرأس حربة، وهو المركز الذي لم يعتد عليه النجم الويلزي.

من ناحيته أكد زيدان، أنه لا يفكر حاليا في مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي، مشيرا إلى أن كل تفكيره ينصب على مباراة خيتافي بالليغا.

 

وأضاف ، خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بلقاء خيتافي: "بعد المباراة ضد إسبانيول كنت غاضباً جدا من النتيجة و برؤية نتيجة مباراة البارسا غضبت أكثر".

 

ويحتل الريال حاليا المركز الثالث في الليجا بـ51 نقطة مبتعدا بـ15 نقطة عن برشلونة المتصدر، وبعشر نقاط عن أتلتيكو الوصيف.

واستكمل: "الليجا معقدة نعم، ولكنها ليست مستحيلة لأنه يجب النظر لما يحدث بين المتصدر والوصيف، لم يتوقع أحد أن يتراجع فارق النقاط بين برشلونة وأتلتيكو إلى 5 قد تكون نقطتين الأحد (حال فوز أتلتيكو على البرسا)، أنا متفائل دائما حتى النهاية وهناك فرصة في الليجا" التي يحمل فريقه لقبها.

 

حول غياب النجم البرازيلي نيمار مهاجم سان جيرمان عن لقاء ريال مدريد، قال المدرب الفرنسي: "من المؤسف أن يتعرض للإصابة، لكن باريس يبقى فريقا قويا جدا، وأنا على يقين أن البديل سيكون في   جودة نيمار، المباراة لن تكون سهلة إطلاقا".

وحول إصابات لاعبيه قال زيزو: "الشيء المهم أن مارسيلو عاد إلينا، بالنسبة لتوني كروس ولوكا مودريتش لا نعرف، سنتابع حالتهما خلال الأيام القادمة".

 

عاد المدافع البرازيلي مارسيلو إلى تدريبات بعد تعافيه من الإصابة بشكل كامل، وبات جاهزاً لخوض مواجهة باريس سان جيرمان.

 

وتعرض مارسيلو لإصابة في الفخذ خلال مواجهة ريال بيتيس قبل 10 أيام، وغاب على أثرها عن مباراتي ريال مدريد الماضيتين أمام ديبورتيفو آلافيس وإسبانيول.

ويواصل الثنائي لوكا مودريتش وتوني كروس شفائهما من الإصابة، ومن غير الواضح إن كانا سيشاركان في مباراة باريس سان جيرمان أم لا حتى هذه اللحظة.

 

وسيسافر كروس ومودريتش مع بعثة الفريق إلى باريس بغض النظر عن وضعهما البدني، وهناك سيقرر المدرب زين الدين زيدان إدخالهما في القائمة أو استبعادهما.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان