رئيس التحرير: عادل صبري 10:29 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو| «المحارب» يكشف أسباب رحليه عن برشلونة

فيديو| «المحارب» يكشف أسباب رحليه عن برشلونة

تحقيقات وحوارات

النجم الأرجنتيني المخضرم خافيير ماسكيرانو

فيديو| «المحارب» يكشف أسباب رحليه عن برشلونة

محمد متولي 03 مارس 2018 06:10

كشف النجم الأرجنتيني المخضرم خافيير ماسكيرانو ، أسباب رحليه إلى نادي هيبي شاينا فورشن الصيني، بعد أكثر من سبعة أعوام قضاها مع نادي برشلونة الإسباني.

 

قال في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية : " قررت الانضمام إلى هيبا تشينا لكي ألعب باستمرار، بالإضافة إلى هذا، فأنا أود للعودة للعب في مركز خط الوسط".

 

وأضاف :  أعرف أن خورخي سامباولي ، مدرب المنتخب الأرجنتيني ، يتابع مباريات الدوري الصيني ، وأود أن أثبت له أحقيتي بتمثيل منتخب بلادي في نهائيات كأس العالم بروسيا الصيف المقبل ".

يذكر  أن خورخي سامباولي قام باستدعاء ماسكيرانو لخوض مبارتين وديتين في الشهر الجاري ، أمام منتخب إيطاليا وإسبانيا .

 

وانضم "ماسكي" إلى صفوف برشلونة في 30 أغسطس عام 2010، قادما من نادي ليفربول وخاض 334 مباراة مع الفريق الكتالوني حقق خلالها 18 لقبا.

 أصبح المدافع الأرجنتيني المخضرم رابع أكثر لاعب أجنبي يشارك في مباريات النادي الكتالوني بعد مواطنه ليونيل ميسي، والبرازيلي داني ألفيس والهولندي فيليب كوكو.

 

 

غير المدرب الإسباني السابق لبرشلونة، بيب غوارديولا، مركز ماسكيرانو من لاعب ارتكاز في وسط الملعب إلى قلب دفاع، ليثبت جدارته وقدراته العالية في قيادة خط دفاع برشلونة.

 

وأطلقت جماهير برشلونة لقب "المحارب" على ماسكيرانو بسبب روحه القتالية العالية وقدراته البدنية المميزة في محور الدفاع رغم قصر قامته مقارنة ببقية المدافعين.

 

من جانبه أكد الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو نجم دفاع فريق برشلونة أنه لم يكن يتخيل أن يبقى في برشلونة طوال الفترة الماضية منذ انضمامه من صفوف ليفربول.

 

 

جاء هذا في تصريحات أدلى بها اللاعب في حوار صحفي مع زميله في الفريق الكتالوني جيرارد بيكيه وأكد خلاله أن الانضمام لصفوف برشلونة كان كالحلم بالنسبة له.

 

وقال ماسكيرانو: "بكل صراحة دومًا ما فكرت أنني سأرحل سريعًا عن برشلونة، ولم أتخيل أن أبقى هنا كل تلك السنوات، فعندما جئت كنت أفكر أنه من الصعب اللعب في صفوف الفريق".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان