رئيس التحرير: عادل صبري 04:56 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

3 لاعبين ينتظرون «قبلة الحياة» من البدري

3 لاعبين ينتظرون «قبلة الحياة» من البدري

محمد علاء 28 فبراير 2018 14:26

بالأرقام والنتائج يتصدر حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهخلي، قائمة أفضل مدير فني في مصر في المواسم الأخيرة بلا منافس، إذ أنه استطاع التفوق مع أصحاب الرداء الأحمر في العديد من البطولات.

 

حصد البدري في الموسم الماضي الثلاثية «الدوري والكأس وكأس السوبر»، بخلاف حصوله على المركز الثاني في دوري أبطال أفريقيا، عقب الخسارة التي تلقاها أمام فريق الوداد المغربي.

 

وتوجد أزمة كبيرة تمثل صداعًا في رأس الجهاز الفني، والتي تتمثل في عدد اللاعبين الذي لن تتمكن من المشاركة مع الفريق في الفترة المقبلة، إلا في حالة حسم الفريق للقب مسابقة الدوري الممتاز بشكل رسمي.

 

وسمح الأهلي برحيل العديد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، أمثال مؤمن زكريا وعمر بركات وأحمد الشيخ وحسين السيد.

 

وهناك 4 لاعبين ينتظرون إشارة البدري، من أجل الظهور بشكل قوي مع الفريق، بالمباريات المتبقية في مسابقة الدوري، حيث ترصدهم "مصر العربية"، في التقرير التالي:

 

شريف إكرامي
انتابت شريف إكرامي، حارس الأهلي، حالة من الغضب، بعدما نما إلى علمه استبعاده من مواجهة فريق الداخلية، حيث ألقى قفازيه على الأرض وغادر مران الفريق، عقب انتهاءه مباشرة.

ويلتقي الأهلي أمام الداخلية اليوم الأربعاء، على استاد بترو سبورت بالتجمع الخامس، ضمن اللقاء الذي يجمعهما، ضمن منافسات الجولة الـ27 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويُمني إكرامي نفسه بالمشاركة مع الأهلي، خصوصًا وأن قائمة الفراعنة استعدادًا لمعسكر مارس، أوشكت على الظهور في الأول من شهر مارس.

وفي حالة استمرار استبعاد إكرامي، فإنه سيكون خارج قائمة الفراعنة في المعسكر المقبل، خصوصًا في ظل تألق الحارس الأساسي محمد الشناوي.

 

مروان محسن
لا يختلف الحال بالنسبة، لمروان محسن، مهاجم الأهلي، الذي يبحث عن الظهور أيضًا من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم.

وعاد مروان محسن من الإصابة مؤخرًا، حيث تعرض لإصابة الرباط الصليبي أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة أمم أفريقيا التي كانت تحتضنها الجابون عام 2017.

ومنح الجهاز الفني للنادي الأهلي، مروان محسن بعض الدقائق للمشاركة، إلا أنه لم يشارك بشكل أساسي في أي مباراة حتى الآن.

وسيكون أمام مروان محسن، فرصة للمشاركة في بعض اللقاءات المقبلة، حتى يقع عليه الاختيار ضمن قائمة الفراعنة في معسكر مارس.

 

أكرم توفيق
على الرغم من صغر عمره، إلا أن أكرم توفيق، لاعب خط وسط النادي الأهلي، لفت الأنظار إليه بقوة عندما شارك في ودية الأهلي أمام الشباب السعودي.

وتوقع الكثيرون، بأن أكرم توفيق، سيكون مفاجأة حسام البدري في المباريات المقبلة للأهلي، إلا أن اللاعب ظل أسيرًا على دكة البدلاء.

ويجد اللاعب صعوبة في المشاركة، لاسيما في ظل جاهزية خط وسط الأهلي بالكامل حسام عاشور وعمرو السولية وحسام غالي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان