رئيس التحرير: عادل صبري 04:08 صباحاً | السبت 21 أبريل 2018 م | 05 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

الأهلي يبحث ترسيخ 3 أرقام قياسية أمام الداخلية

الأهلي يبحث ترسيخ 3 أرقام قياسية أمام الداخلية

محمد علاء 28 فبراير 2018 12:24

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق الداخلية اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ27 من مسابقة الدوري الممتاز والتي تنتهي فعاليتها يوم الجمعة المقبلة.

 

ولا أحد يستطيع أن يخفي سرًا، بأن الأهلي أصبح مرعبًا للعديد من فرق الدوري الممتاز، حيث يخشى الجميع مواجهته، ويعتبر الخسارة بهدف من أصحاب الرداء الأحمر مكسب كبير لمعظمهم بدلاً من استقبال شباكهم وابل من الأهداف.

 

ويبحث أبناء حسام البدري، المدير الفني لفريق الأهلي، عن ترسيخ 5 أرقام قياسية في فوزه على ،الداخلية في اللقاء الذي يحتضنه اليوم، استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس.

 

وترصد "مصر العربية"، أبرز الأرقام القياسية التي تنتظر الأهلي في مباراة اليوم.

 

الصحوة المستمرة

يبحث النادي الأهلي، عن مواصلة نتائجة الجيدة بالفوز وعدم تلقيه سوى خسارة وحيدة في الموسم الحالي أمام فريق مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

وكان النادي الأهلي، قد نجح في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب التي جمعتهما بالدور الأول، حيث فاز وقتها أصحاب الرداء الأحمر بهدفين دون رد.

 

ويمتلك أصحاب الرداء الأحمر سجلاً مميزًا في عدد مرات الفوز المتواصل الذي حققه في الموسم الحالي، خصوصًا وأنه لم يهزم كما ذكر من قبل.

 

الأقوى هجومًا ودفاعًا

يحتفظ النادي الأهلي بأقوى هجوم في الموسم الحالي مقارنة بباقي الفرق المتواجدة بالمسابقة، حيث له 63 هدفًا، الأمر الذي يؤكد على قوة هجومه.

 

ويمتلك أصحاب الرداء الأحمر، أفضل خط هجومي، في ظل وجود وليد أزارو ومن خلفه عبد الله السعيد وجونيور أجاي وصلاح محسن ووليد سليمان.

 

ولم يختلف الأمر كثيرًا بالنسبة للخط الدفاعي، الذي يعد الأقوى أيضًا حتى الآن، حيث لم تهتز شباكه سوى بـ15 هدفًا في 27 مباراة.

 

مواصلة الصدارة

الأهلي يدخل لقاء الليلة مُتربعًا على قمة الدوري برصيد 69 نقطة، جمعهم من التعادل في 3 مواجهات والخسارة في لقاء وحيد، والفوز في باقي المباريات.

 

أما الداخلية، فيدخل مباراة اليوم وهو في المركز الثاني عشر برصيد 30 نقطة، بعد أن لعب 26 مباراة فاز في 7 وتعادل في 9 وخسر 10 مواجهات وسجل لاعبوه 29 هدفًا وتلقت شباكه 33 هدفًا.

 

ويسير أبناء القلعة الحمراء بخطى ثابتة نحو الفوز بلقب مسابقة الدوري بالموسم الحالي، لاسيما في ظل ابتعاده عن أقرب منافسيه.

 

ويعتلي الأهلي صدارة ترتيب المسابقة برصيد 69 نقطة، بينما يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 51 نقطة، ثم الإسماعيلي برصيد 47 نقطة، أما المركز الرابع في الوقت الحالي من نصيب المصري البورسعيدي برصيد 45 نقطة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان