رئيس التحرير: عادل صبري 06:30 صباحاً | الاثنين 25 يونيو 2018 م | 11 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

3 عقبات أمام الزمالك لتجديد عقد الشناوي

3 عقبات أمام الزمالك لتجديد عقد الشناوي

محمد علاء 28 فبراير 2018 10:56

يومًا بعد الآخر تزداد الأمور تعقيدًا بين مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، وبين أحمد الشناوي حارس الفريق، بشأن تجديد تعاقد الأخير في الفترة المقبلة.

 

وينتهي تعاقد الشناوي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، أي يحق بعدها الانتقال إلى أي فريق يرغب في ضمه، دون حصول النادي الأبيض على أي مبالغ مالية من النادي الذي سيضمه.

 

ويعقد رئيس نادي الزمالك، جلسة مع الشناوي اليوم الأربعاء، في مكتبه بالدقي، من أجل التنسيق بشأن التجديد له، والتعرف على متطلبات حارسه من أجل الموافقة على الاستمرار في الزمالك.

 

وسيكون هناك العديد من العقبات أمام مرتضى منصور، في إقناع الشناوي بالاستمرار مع الفريق، حيث يستعرضها "مصر العربية"، في التقرير التالي:

 

الاحتراف

يرغب أحمد الشناوي في خوض تجربة احترافية له خلال الفترة المقبلة، حيث ينتظر المشاركة في كأس العالم، ومن ثم تتهافت عليه الأندية حال ظهوره بمستوى طيب.

 

ويأمل الشناوي، أن تكون تجربته الاحترافية من بوابة كأس العالم، خصوصًا وأن هناك العديد من وكلاء اللاعبين وشركات التسويق تكون حاضر في الملاعب لاستكشاف المواهب.

 

وكان الشناوي قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن تمسك الجهاز الفني به بقيادة إيهاب جلال، حال دون تحقيق ذلك.

 

المقابل المادي

يعلم أحمد الشناوي جيدًا، بأنه في حالة بقاءه داخل النادي الأبيض، لن يتم ترضيته بالشكل الذي يرغبه ويتناسب مع إمكانياته في مركز حراسة المرمى.

 

ويحاول مجلس إدارة نادي الزمالك، إقناع الحارس الأساسي بحصوله على 5 ملايين جنيه في الموسم الواحد، من أجل الاستمرار مع الفريق.

 

وتحدث بعض أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، بأن رفع المبلغ الذي يتقاضاه للرقم المذكور سلفًا، بأنه بذلك سيكون من لاعبي الفئة الأولى، الذي يحصلون على أعلى مبالغ مادية داخل الفريق.

 

مرتضى منصور

يعتبر مرتضى منصور، أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل الشناوي، يرفض التجديد للزمالك في الفترة المقبلة، بسبب سوء المعاملة التي يجدها منه.

 

وسبق أن وجه مرتضى منصور، وابل من الانتقادات إلى الشناوي بعد الخسارة التي يتعرض لها الفريق في مباريات الدوري الممتاز.

 

وسبق وأن عرض رئيس نادي الزمالك، أحمد الشناوي للبيع خلال مداخلته في إحدى القنوات الفضائية؛ بعد الخسارة أمام الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان