رئيس التحرير: عادل صبري 12:36 مساءً | الثلاثاء 19 يونيو 2018 م | 05 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

إنفوجراف| أبرز مباريات الأربعاء.. «لاتسيو vs ميلان» في نصف نهائي كأس إيطاليا

إنفوجراف| أبرز مباريات الأربعاء.. «لاتسيو vs ميلان» في نصف نهائي كأس إيطاليا

تحقيقات وحوارات

ميلان تعادل سلبا في ذهاب نصف نهائي الكأس مع لاتسيو

إنفوجراف| أبرز مباريات الأربعاء.. «لاتسيو vs ميلان» في نصف نهائي كأس إيطاليا

محمد عبد الغني 28 فبراير 2018 09:23

تشهد ملاعب الساحرة المستديرة اليوم الأربعاء، العديد من المباريات والمواجهات القوية، في عدد من البطولات المحلية والأوروبية.

 

على المستوى المحلي، يحل فريق النادى الأهلى ضيفًا على نظيره الداخلية بملعب بتروسبورت ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز.

 

يدخل الأهلى اللقاء متصدرا قمة الدورى برصيد 69 نقطة، ولم يخسر المارد الأحمر سوى مباراة واحدة امام مصر المقاصة بالدور الأول وتعادل فى 3 مواجهات، أما الداخلية فيدخل اللقاء فى المركز الثانى عشر برصيد 30 نقطة، جمعها من الفوز فى 7 وتعادل فى 9 وخسر 10 مواجهات .

 

نبقى مع الدوري المصري، حيث يلتقي يستضيف طنطا  نظيره الاتحاد السكندرى على ستاد طنطا الرياضى  في مواجهة نارية  نظرا لمحاولة الفريقين النجاة من دوامة الهبوط.

 

ويحتل طنطا المركز السادس عشر برصيد 24 نقطة بينما يحتل الاتحاد السكندرى المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة.

 

أما على الصعيد الأوروبي، يستضيف فريق اتلتيكو مدريد، فريق ليجانيس في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني، ويتصدر برشلونة الليجا برصيد 65 نقطة، بفارق سبع نقاط أمام أتلتيكو مدريد، و14 نقطة أمام ريال مدريد.

 

وفي كأس إيطاليا، يستضيف نادى يوفنتوس نظيره أتالانتا فى لقاء العودة بالدور نصف النهائى من البطولة على ملعب "يوفنتوس أرينا"، ويدخل اليوفى هذا المباراة بعد فوزه على أتالانتا فى لقاء الذهاب بهدف نظيف .

 

وفي المباراة الثانية، سيكون ملعب أولمبيكو في روما مسرحا للقمة الساخنة بين لاتسيو وضيفه ميلان، وذلك بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

 

ويسعى ميلان للفوز أو التعادل بأي نتيجة إيجابية من أجل العبور إلى نهائي كأس إيطاليا للمرة الأولى منذ موسم 2015-2016 ، فيما يحتاج لاتسيو إلى الفوز بأي نتيجة من أجل بلوغ المباراة النهائية للعام الثاني على التوالي.

 

"ستاد مصر العربية" يرصد في الإنفوجراف التالي أبرز مباريات اليوم الأربعاء.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان