رئيس التحرير: عادل صبري 06:06 صباحاً | الخميس 26 أبريل 2018 م | 10 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو| كيف علق زيدان على هزيمة «الميرنجي» وإصابة نيمار؟

فيديو| كيف علق زيدان على هزيمة «الميرنجي» وإصابة نيمار؟

محمد متولي 28 فبراير 2018 04:30

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عن الهزيمة أمام إسبانيول، بهدف في الوقت القاتل، ضمن مباريات الجولة الـ26 من الدوري الإسباني.

 

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "نحن لا نستحق هذه الهزيمة، لأنها لا تعبر عن سير أحداث المباراة، خاصة أننا ضيعنا الكثير من الفرص في الشوط الأول".

 

وأضاف "في الشوط الثاني لم نقدم الأداء المنتظر، فهذه الهزيمة خطورة تراجع ولكنني أرفض لوم اللاعبين، لأننا لم نكن نتوقع ما حدث".

 

واستكمل: "لم نخوض المباراة بالبدلاء، فالفريق يضم 25 لاعبا وجميعهم لاعبين في ريال مدريد، ولكن الأمور لم تسير على ما يرام".

 

وأوضح المدرب الفرنسي: "أنا غاضب بعض الشيء أننا فقدنا التركيز في هذا الوقت من المباراة، ولكننا سنعود من جديد".

 

وعلق المدير الفني الفرنسي عن موقف مشاركة البرازيلي نيمار مع باريس سان جيرمان أمام الريال في لقاء العودة بدور الـ16 من دوري الأبطال والمقرر لها يوم 6 مارس المقبل قائلا: لا نعرف موقف نيمار هل سيكون جاهز للمواجهة أم لا؟، نحن فقط نعلم أنه تعرض للإصابة مؤخرًا .

 

يذكر أن الريال حقق فوزًا كبيرًا على باريس سان جيرمان، في ذهاب دور الـ16 بدوري الأبطال على ملعب "سنتياجو برنابيو".

 

سقط ريال مدريد في فخ الخسارة بهدف مقابل لا شيء أمام مضيفه فريق إسبانيول، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على ملعبه الأخير ووسط جماهيره، ضمن منافسات الجولة 26 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا".

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد إسبانيول إلى 31 نقطة في المركز الثالث عشر، بينما تجمد رصيد ريال مدريد عند 51 نقطة في المركز الثالث ليبتعد تدريجيًّا عن المنافسة على اللقب، حيث يتصدر برشلونة الترتيب برصيد 65 نقطة.

 

وجاء هدف الفوز لإسبانيول في الوقت القاتل في الدقيقة 93 عن طريق جيرارد مورينو بالاغيرو.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان