رئيس التحرير: عادل صبري 08:03 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو| والد نيمار يحسم مصير مشاركته أمام ريال مدريد

فيديو| والد نيمار يحسم مصير مشاركته أمام ريال مدريد

تحقيقات وحوارات

إصابة نيمار في مبارة مارسليا الأخيرة

فيديو| والد نيمار يحسم مصير مشاركته أمام ريال مدريد

محمد متولي 28 فبراير 2018 02:04

أكد والد نجم نادي باريس سان جيرمان  الدولي البرازيلي , نيمار جونيور , على أن نجله سوف يغيب لفترة طويلة بسبب الإصابة التى تعرض لها في مباراة الفريق أمام مارسيليا , في اللقاء الذي انتهى بفوز النادي الباريسي 3-0 .

 

وقال في تصريحاته صحفية لشبكة "ESPN ": "نيمار سيخضع لعملية جراحية من أجل التعافي من الإصابة , وسوف يغيب لفترة تتراوح مابين 6-8 أسابيع  .

وأصبح من المؤكد غياب النجم البرازيلي عن مباراة فريقه أمام ريال مدريد يوم 6 مارس المقبل في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا , على ملعب حديقة الأمراء , بعدما انتهت مباراة الذهاب على ملعب سانتياجو بيرنابيو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لمصلحة الميرينجي.

وكان النادي الباريسي قد كشف في بيان على موقعه الإلكتروني على الإنترنت عن طبيعة إصابة نيمار قائلاً " يعاني نيمار من التواء في الرباط الخارجي الأمامي  على مستوى الكاحل الأيمن , بالإضافة إلى وجود شرخ مرتبط بمشط القدم " .

وكان نيمار سقط أرضا قبل نحو ربع ساعة من نهاية المباراة ضد مرسيليا، اثر كرة مشتركة مع لاعبين منافسين لم يتعرض فيها لاحتكاك مباشر أو عرقلة. وبدا اللاعب باكيا من شدة الألم. وكان قرار إيمري الابقاء على نيمار في أرض ملعب مباراة مرسيليا، وإخراج مبابي بدلا منه، قد لقي انتقادات من بعض المعلقين نظرا لان نتيجة المباراة كانت محسومة، ولأن البرازيلي خاضها بعد أيام من معاناته من فيروس.

أعلن الأسباني أوناي إيمري مدرب نادي باريس سان جرمان الفرنسي، أن لا قرار بشأن إجراء عملية جراحية للنجم البرازيلي ، من دون ان يستبعد كليا جاهزيته للقاء ريال مدريد الاسباني في دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل، مع إقراره بأن هذه الامكانية "ضئيلة".

وقال ايمري في مؤتمر صحافي الثلاثاء الخاص بمواجهة مرسيليا في ربع نهائي الكأس المحلية "بالنسبة الى نيمار، لا قرار باجراء عملية. سنرى كيف ستسير الامور في الايام المقبلة".

أضاف "نيمار هو أول من يريد خوض كل المباريات، وتركيزه منصب على ريال مدريد. أعتقد بوجود فرصة ضئيلة لكي يكون جاهزا للمباراة".

 

قال: " بعد التحاليل التي خضع لها نيمار، يبدو لي بأن الامور اكثر صعوبة مما كانت عليه الأحد لكي يكون جاهزا للمباراة (ضد ريال)".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان