رئيس التحرير: عادل صبري 04:11 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو| 4 مكاسب لـ«الكتيبة البيضاء» من الفوز على الجيش

فيديو| 4 مكاسب لـ«الكتيبة البيضاء» من الفوز على الجيش

تحقيقات وحوارات

الزمالك وطلائع الجيش - أرشيفية

فيديو| 4 مكاسب لـ«الكتيبة البيضاء» من الفوز على الجيش

ضياء خضر 27 فبراير 2018 23:17

تمكن فريق الكرة الأول بنادي الزمالك من الثأر للخسارة التي تلقاها أمام طلائع الجيش بهدف نظيف في الدور الأول من النسخة الحالية لبطولة الدوري، وذلك بعدما أسقط الفريق العسكري الليلة بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما ضمن الجولة الـ27 لبطولة الدوري الممتاز.


ويستعرض "ستاد مصر العربية" أبرز المكاسب التي خرج بها الفريق الأبيض من مباراته الليلة أمام الجيش، من خلال السطور التالية..


شهر انتصارات
قطع الفريق الأبيض بانتصاره الليلة على طلائع الجيش خطوة جديدة على طريق الانتصارات، الذي عاد إليه مؤخرا بعد فترة من النتائج المخيبة.


ويعد الانتصار على الجيش السادس على التوالي للزمالك، وكانت آخر نتيجة للفريق الأبيض بخلاف الفوز أمام إنبي في المباراة التي أقيمت يوم 31 يناير الماضي في الجولة الـ21 للدوري، والتي انتهت بتعادل الفريقين سلبيا دون أهداف.


وأتم الزمالك بالفوز على الجيش شهر كامل من الانتصارات، حيث كان الفوز حليفا لنجوم القلعة البيضاء في المباريات الـ6 التي خاضوها على مدار الشهر الجاري، أمام كل من طنطا وسموحة ووادي دجلة وبتروجيت والنصر وطلائع الجيش.


معنويات ممتازة
وضمِن الفوز في مباراة الليلة على طلائع الجيش لنجوم الزمالك البدء في تحضيراتهم لبدء مشوارهم في البطولة الكونفدرالية الأفريقية بمعنويات عالية.


ويُنتظر أن يستهل الفريق الأبيض بداية من يوم غد الأربعاء تحضيراته لمواجهة ولايتا ديتشا الأثيوبي في ذهاب دور الـ32 للبطولة الكونفدرالية، وهي المباراة التي ستقام على أرض الأخير يوم 7 مارس المقبل.


ومن المقرر أن تغادر بعثة الفريق الأبيض إلى أثيوبيا يوم 4 مارس على أن تعود مرة أخرى للقاهرة في الثامن من الشهر ذاته.


تهديف مستمر
واصل الكونغولي كاسونجو مهاجم الزمالك زيارة شباك المنافسين للمباراة الرابعة على التوالي، حيث أحرز واحدا من أهداف فريقه الثلاثة الليلة في مرمى الجيش.
ورفع كاسونجو رصيده من الأهداف مع الزمالك في الدوري إلى 9 أهداف، أحرز 5 منهم في آخر 4 لقاءات للفريق.


وبهدفه الليلة في مرمى الطلائع ثبت كاسونجو أقدامه بشكل أكبر في التشكيل الأساسي للفريق الأبيض، حيث يتوقع أن يواصل المدرب إيهاب جلال الاعتماد على المهاجم الكونغولي في ظل حالة الصحوة التي يعيشها في الفترة الأخيرة.


تحصين مؤقت
جاء الانتصار على فريق الجيش ليؤمن لفريق الزمالك موقعه في المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الدوري ولو بشكل مؤقت.


ورفع الفوز رصيد الفريق الأبيض إلى 51 نقطة متأخرا بفارق 18 نقطة عن الأهلي المتصدر الذي لعب مباراة أقل، ومتقدما على الإسماعيلي صاحب المركز الثالث بـ4 نقاط، علما أن فريق الدراويش لعب مباراتين أقل من الزمالك.


ويسعى الزمالك لإنهاء الموسم في المركز الثاني في ظل ضمان الأهلي الفوز بلقب الدوري، حيث يسعى الفريق الأبيض لحجز البطاقة الثانية المؤهلة للنسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان