رئيس التحرير: عادل صبري 09:10 مساءً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

فيديو| «ثأر الروخيبلانكوس».. أتليتكو يدك حصون إشبيلية بخماسية

فيديو| «ثأر الروخيبلانكوس».. أتليتكو يدك حصون إشبيلية بخماسية

تحقيقات وحوارات

جانب من احتفال لاعبي أتلتيكو مدريد بأحدى الأهداف في مرمى إشبيلية

يواصل ملاحقة برشلونة في الليجا

فيديو| «ثأر الروخيبلانكوس».. أتليتكو يدك حصون إشبيلية بخماسية

محمد متولي 26 فبراير 2018 01:01

حقق أتلتيكو مدريد فوزا ساحقا على مضيفه إشبيلية، مساء الأحد، بخمسة أهداف مقابل هدفين فقط على ملعب رامون سانشيز بيثخوان، وذلك ضمن مباريات المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني.

 

وثأر أتلتيكو مدريد من أشبيلية الذي أخرجه من ربع نهائي مسابقة الكأس بالفوز عليه 2-1 ذهابا في مدريد و3-1 إيابا في إشبيلية.

وهو الفوز الخامس على التوالي لأتلتيكو مدريد والسابع في مبارياته الثماني الاخيرة التي لم يذق فيها طعم الخسارة فعزز موقعه في المركز الثاني برصيد 58 نقطة واعاد فارق النقاط السبع بينه وبين برشلونة الذي كان تغلب على جيرونا 6-1 السبت.

ونجح أتلتيكو مدريد في افتتاح التسجيل عبر الدولي دييغو كوستا (29) رافعا رصيده الى 5 اهداف في 9 مباريات في مختلف المسابقات منذ عودته الى صفوف فريقه في فترة الانتقالات الشتوية قادما من تشلسي الانكليزي. وساهم كوستا ايضا في صناعة هدفين في المباريات التسع التي خاضها حتى الان.

وأضاف غريزمان الثاني عندما تلقى كرة عند حافة المنطقة وتلاعب باكثر من مدافع وتوغل داخلها قبل ان يسددها بيمناه في الزاوية اليمنى البعيدة للحارس سيرجيو ريكو (42).

وحصل أتلتيكو مدريد على ركلة جزاء مطلع الشوط الثاني إثر عرقلة كوستا من طرف الحارس ريكو، فانبرى لها غريزمان بنجاح مسجلا هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه (51).

 

واستغل غريزمان خطأ لاحد المدافعين فقطع الكرة داخل المنطقة وهيأها الى كوكي المندفع من الخلف فتابعها بسهولة داخل المرمى الخالي (65).

وختم غريزمان المهرجان بهدف الشخصي الثالث والخامس لفريقه عندما استغل تمريرة عرضية من ساوول نيغويز تابعها من مسافة قريبة داخل المرمى الخالي (82).

 

وصحا اشبيلية نسبيا في الدقائق الاخيرة ونجح في تسجيل هدفين عبر بابلو سارابيا (85) ونوليتو (89).

وقال غريزمان: "أنا سعيد بعمل الفريق والأهداف التي سجلتها، والأهم هي العلامة الكاملة. نحن نحاول الفوز بكل المباريات المتبقية لنا"، مضيفا "نهدف الى التتويج باللقب وبالتالي نسعى الى الفوز بجميع المباريات".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان