رئيس التحرير: عادل صبري 03:28 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

لرفضهما التجديد.. عبدالحفيظ يهاجم «فتحي والسعيد» ويؤكد: نستعد لرحيلهما

لرفضهما التجديد.. عبدالحفيظ يهاجم «فتحي والسعيد» ويؤكد: نستعد لرحيلهما

تحقيقات وحوارات

أحمد فتحي - عبدالله السعيد

لرفضهما التجديد.. عبدالحفيظ يهاجم «فتحي والسعيد» ويؤكد: نستعد لرحيلهما

أسامة نبيل 25 فبراير 2018 20:42

هاجم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبان بالفريق أحمد فتحي وعبدالله السعيد، لرفضهما التجديد لصالح النادي حتى الآن، رغم تقديم النادي عروضًا هي الأعلى بين اللاعبين حتى الآن.

 

وقال عبد الحفيظ عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي: إن النادي قدم عرضًا ماليًا هو الأعلى لكل من السعيد وفتحي، تقديرا لقيمتهما ومكانتهما.

 

وأضاف، "لا نجد أي مبرر واضح لرفضهما التجديد حتي اللحظة، وهذا يدل على ترددهما في حسم موقفهما رغم وضوح موقف الأهلي وإعلانه لأكثر من مرة تقديمه بعروض مالية مميزة للثنائي وتقديرهما ماليًا وأدبيًا.

 

واستطرد مدير الكرة بالأهلي: "ومادام الأهلي قرر أن يعلن للجماهير موقفه تجاه الثنائي لأكثر من مرة، فأننا لا نجد أي مبرر لاستمرارهما بالمشاركة بصفة أساسية، في وقت لم يتضح فيه مستقبلهما مع النادي، ومن ثم فمن الطبيعي والمنطقي أن يكون هناك موقفا من الإدارة الفنية بتجهيز البديل المناسب من الآن تحسبا لرحيل الثنائي عن الأهلي".

 

ووجه عبد الحفيظ رسالة إلى الثنائي أحمد فتحي وعبدالله السعيد، قائلا: "من حقكم للمـرة المليـون أن تبحثا عن مصلحكتما، فهذا لا يمكن أن نزايد عليه، لكن من العدل أيضًا أن تبحث جماهير الأهلي عمن يقدر ناديها، ولا يضعه في موقف حرج ليصبح سلعة تستخدمها المنابر الرخيصة في النيل من الأهلي واستقراره".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان