رئيس التحرير: عادل صبري 02:48 مساءً | الأربعاء 25 أبريل 2018 م | 09 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

إنفوجراف| أبرز مباريات السبت.. «صلاح» يبحث عن «هدّاف البريميرليج»

إنفوجراف| أبرز مباريات السبت.. «صلاح» يبحث عن «هدّاف البريميرليج»

تحقيقات وحوارات

محمد صلاح لاعب نادي ليفربول

إنفوجراف| أبرز مباريات السبت.. «صلاح» يبحث عن «هدّاف البريميرليج»

محمد عبد الغني 24 فبراير 2018 14:53

تستضيف ملاعب الساحرة المستديرة اليوم السبت، عددا من المباريات الهامة في أبرز الدوريات الأوروبية، كذلك استكمال مباريات الجولة الـ 26 من الدوري المصري. 

 

ويشهد الدوري الإنجليزي مباراة هامة، حينما يستضيف فريق ليفربول نظيره وست هام على ملعب أنفيلد روود، ضمن لقاءات الجولة الـ 28 من الدوري الإنجليزي.

 

ويدخل ليفربول "54 نقطة" اللقاء بعد فوزه في مباراة الجولة الماضية خارج ملعبه على ساوثهامتون بهدفين نظيفين، ساعيا إلى الفوز وحصد النقاط الثلاثة من أجل المواصلة في الصراع على المركز الثاني حيث فوز الريدز مع تعثر اليونايتد "56 نقطة"  أمام تشيلسي "55 نقطة" يعني الانفراد بالمركز الثاني.

 

ويسعى الدولي محمد صلاح الذي يلعب ضمن صفوف ليفربول إلى اعتلاء قائمة هدافي البريميرليج، حيث يمتلك الفرعون المصري 22 هدفا بفارق هدف عن هاري كين لاعب توتنهام متصدر الترتيب بـ 23 هدفًا. 

 

وفي الدوري الإسباني، يلتقي فريق ريال مدريد  نظيره ديبورتيفو ألافيس، في إطار مباريات الجولة الـ 25 من الليجا

 

ويدخل ريال مدريد لقاء اليوم محتلا المركز الثالث برصيد 48 نقطة، بينما يقع فريق ديبورتيفو ألافيس في المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة.

 

ويسعى الفريق الملكي لمواصلة نتائجه الإيجابية الفترة الأخيرة في الدوري وتحقيق النقاط الثلاثة، على أمل اللحقا فريق أتليتكو مدريد الذي يحتل المركزي الثاني برصيد 55 نقطة.

 

كما يستضيف فريق برشلونة نظيره جيرونا، في إطار الجولة ذاتها، ويتربع عملاق كتالونيا على قمة الترتيب  برصيد 62 نقط، فيما يحتل فريق جيرونا المركز الثامن برصيد 34 نقطة، ويسعى الفريق الكتالوني إلى المحافظة على على فارق الـ7 نقاط عن أقرب  منافسيه. 

 

ومحليا، يخوض فريق الأهلي اليوم السبت، مباراة هامة مع الإنتاج الحربى فى منافسات الجولة الـ26 لبطولة الدورى . 

 

الأهلى يدخل لقاء الليلة متربعا على قمة المسابقة برصيد 66 نقطة بفارق 20 نقطة عن الإسماعيلى، أما الإنتاج الحربى فيقبع فى المركز السادس برصيد 36 نقطة، كما يستضيف الإسماعيلي نظيره طنطا على ملعب الإسماعيلية. 

 

"ستاد مصر العربية" يرصد في الإنفوجراف التالي، أبز مباريات اليوم السبت. 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان