رئيس التحرير: عادل صبري 09:17 مساءً | الأربعاء 20 يونيو 2018 م | 06 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

«كهربا» يتطلع لانطلاقة جديدة في «الفصل الأخير» من الموسم

«كهربا» يتطلع لانطلاقة جديدة في «الفصل الأخير» من الموسم

تحقيقات وحوارات

كهربا خلال مشاركته أمام الشباب

بعد هدفه في مرمى الشباب..

«كهربا» يتطلع لانطلاقة جديدة في «الفصل الأخير» من الموسم

ضياء خضر 24 فبراير 2018 14:00

استعاد محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الزمالك المعار لصفوف نادي اتحاد جدة بعضا من ذكريات تألقه بالموسم الماضي، خلال المباراة التي خاضها عميد الأندية السعودية أمس أمام الشباب في إطار الدور ربع النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

 

وقاد كهربا الاتحاد لإسقاط "ليوث" الشباب بنتيجة 3-1 ليعبر النمور بذلك إلى الدور نصف النهائي لكأس خادم الحرمين، حيث سيصطدم مع فريق مع الباطن فريق طريقه إلى نهائي البطولة.

 

هدف واحتفال مميزين

 

وسجل كهربا هدف الاتحاد الثالث في مرمى الشباب في الدقيقة الأخيرة من وقت المباراة الأصلي، من خلال تسديدة مميزة لامست رأس أحد مدافعي الشباب، قبل أن تسكن مرمى الحارس الجزائري فاروق بن مصطفى.

 

واحتفل كهربا بهدفه بطريقة مختلفة وجه من خلالها التحية إلى الجماهير الاتحادية، التي زحفت خلف فريقها بالآلاف في مباراة الأمس.

احتفال كهربا بهدفه اعتُبر بمثابة اعتذار من اللاعب عن المشادة السابقة التي حدثت قبل فترة بينه وبين بعض جماهير العميد خلال إحدى مباريات الفريق.

 

 

فك النحس

 

وجاء هدف كهربا في مرمى الشباب لينهي غياب ليس بالقصير للاعب عن التهديف، والذي لم يزر شباك منافسي الاتحاد منذ مباراة الفريق أمام فريق الكوكب التي أقيمت يوم 7 يناير الماضي ضمن دور الـ32 لبطولة كأس خادم الحرمين، وهي المباراة التي سجل خلالها كهربا أحد أهداف فريقه الثلاثة في شباك الكوكب.

 

ومنذ تاريخ مباراة الكوكب وحتى مباراة الأمس خاض كهربا 6 مباريات مع الاتحاد 5 منهم في الدوري ومباراة وحدة في الكأس، وخلال المباريات الستة لم ينجح كهربا في إحراز أي هدف، مكتفيا بصناعة هدف وحيد.

 

ويفسر ذلك احتفال كهربا بهدفه في مباراة الأمس أمام الشباب، والذي جاء ليخرج اللاعب من دوامة عدم التوفيق أمام شباك المنافسين.

 

 

متابعة خاصة

 

وخدمت الأقدار كهربا بشكل خاص في مباراة الأمس، كون تألقه داخل المستطيل الأخضر وهدفه في مرمى الشباب جاء أمام أنظار نواف المقيرن الرئيس الجديد لنادي الاتحاد، والذي سيتولى مهامه على رأس مجلس إدارة النادي بداية من الموسم المقبل.

 

وتابع المقيرن من مدرجات ملعب "الجوهرة المشعة" إلى جوار أسطورة الاتحاد السابق محمد نور، ومن المنتظر أن يقدم المقيرن دعما ماليا للاتحاد بقيمة 50 مليون ريال خلال الفترة المقبلة كبداية لطي صفحة التعثر المالي التي حاصرت النادي في العامين الأخيرين.

 

ويأمل كهربا أن تكون الانتعاشة المالية المنتظرة للنادي، بادرة للإبقاء عليه بشكل نهائي مع الفريق وشراء عقده بصورة نهائية من نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

فرص ذهبية

 

ويمتلك كهربا نحو نصف دستة فرص لمواصلة تألقه مع فريق الاتحاد فيما تبقى من الموسم الجاري، وطي صفحة المستويات المهتزة التي قدمها منذ بداية الموسم الجاري.

 

ويتبقى لفريق الاتحاد 5 مباريات في بطولة دوري المحترفين السعودي، إلى جانب مباراة الباطن في نصف نهائي كأس خادم الحرمين، إلى جانب المباراة النهائية للبطولة حال تمكن الفريق من الوصول إليها.

 

وتعد هذه المجموعة من المباريات بمثابة فرصة ذهبية لكهربا لـ"نفض الغبار" عن نفسه، واستعادة روح الموسم الماضي، والذي شهد تألقا كبيرا منه مع الاتحاد مكنه من إنهاء الموسم في المركز الثالث على لائحة هدافي الدوري برصيد 16 هدفا.

 

ولا شك أن تألق كهربا في الجزء الأخير من الموسم الحالي، سيمثل خبرا سعيدا لجهاز المنتخب الوطني ومدربه الأرجنتيني هيكتور كوبر والذي يعد كهربا أحد الوجوه التي يعتاد ضمها، وهي العادة التي يأمل اللاعب أن تتواصل في المرحلة المقبلة التي ستشهد التحضير لمشاركة الفراعنة في مونديال روسيا 2018.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان