رئيس التحرير: عادل صبري 05:36 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو| زيدان يكشف أسباب غياب بيل عن تشكيلة «الميرنجي»

فيديو| زيدان يكشف أسباب غياب  بيل عن تشكيلة «الميرنجي»

تحقيقات وحوارات

زيدان- جاريث بيل

فيديو| زيدان يكشف أسباب غياب بيل عن تشكيلة «الميرنجي»

محمد متولي 24 فبراير 2018 04:36

علق الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، على غياب اللاعب جاريث بيل بشكل متزايد عن تشكيلة الفريق، بما في ذلك المباراة الأخيرة التي جرت على ملعب بوتاركي في الجولة المرحلة المؤجلة من الجولة السادسة عشر من الدوري الإسباني.

 

أكد زيدان على أهمية الويلزي بالنسبة للفريق الابيض قائلًا: ” بيل لاعب مهم للفريق ، وهو على مايرام في لوقت الحالي ،  ومسألة رحيله من النادي تعتمد عليه فقط ولكن أنا سعيد بمايقدمه “.

 

ولم يكن أحد يتوقع ما حدث مع اللاعب الويلزي عندما حل ريال مدريد ضيفا على منافسه ليغانيس في مباراة مؤجلة بالدوري الإسباني أراح فيها المدرب زين الدين زيدان نجمه الأول، البرتغالي كريستيانو رونالدو، ولوكا مودريتش وتوني كروس، ومع ذلك جلس بيل مرة أخرى على مقاعد البدلاء.

وأكد المدرب الفرنسي "ما نحاول فعله مع جاريث هو أن يتدرب جيدا، وأن يركز، فأنا أحب أن أراه في أفضل مستوياته، ولا أريد أن أخسره مرة أخرى.

 

واستكمل" أتابع حالة كل اللاعبين وكيف هم لأن هناك أشياء كثيرة مهمة خلف كل هذا. أنا واثق أنه سيكون له دور مهم، لم يتمكن من القيام به بسبب الإصابات، ولكن ستسنح له الفرصة مثلما ستسنح للجميع".

 

وقارن زيزو في تصريحاته صحفية قبل مواجهة الأفيس اليوم السبت ما يمكن أن يقدمه الجناح الويلزي حال خوضه أكثر من مباراة واحدة في الأسبوع بسبب الإصابات التي يعاني منها كل من مارسيلو وتوني كروس ولوكا مودريتش عقب مواجهة باريس سان جيرمان في دوري الأبطال.

وقال "أتمنى ألا يغيب جاريث، ولكن يجب أن يكون في حالة جيدة كي يلعب كل المباريات، لأننا نخوض مباراة كل ثلاثة أيام، ويجب أن نكون دائما منتبهين لجميع اللاعبين. انظر ما حدث مع ثلاثة أو أربعة لاعبين. أنا هو ذلك الشخص كمدرب، قد يفكر شخص آخر بشكل مختلف وأن يكون معه 12 أو 13 لاعبا،

 

اختتم تصريحاته قائلًا" أعتمد على الجميع حتى النهاية، أراقب حالتهم الصحية وأنهم في أفضل حال. هناك الكثير من المباريات ويجب أن أخوضها جميعا".

وفي وقت سابق أكدت صحيفة «ماركا» الإسبانية بشكل قاطع أن بيل لن يستمر مع ريال مدريد وأن إدارة النادي اتخذت قرار رحيله.

 

وقالت «ماركا»: «لقد وصلوا في النادي إلى قناعة بأن عليهم الاستغناء عنه». فيما أشارت صحيفة «أ س» إلى أن بيل تحول من لاعب لا يرقى إليه أي شك بالنسبة لزيدان إلى لاعب يمكن الاستغناء عنه وأن أدائه الحالي لا يساعده على إثبات ذاته.

ودفع ريال مدريد في 2013 أكثر من 100 مليون يورو لنادي توتنهام الإنجليزي من أجل الحصول على خدمات بيل الذي لم يثبت إلا في مرات قليلة استحقاقه للسمعة الطيبة التي انضم على ضوئها للنادي الإسباني، حيث حاز في ذلك العام لقب اللاعب الأفضل في بطولة الدوري الإنجليزي.

 

وغاب بيل خلال مسيرته مع ريال مدريد عن 73 مباراة، أي مباراة واحدة من أصل كل ثلاث مباريات يخوضها فريقه.

 

ومنذ تعافيه من إصابته الأخيرة، لم يكمل بيل أي مباراة من مباريات فريقه الـ13 التي لعبها منذ عودته، وشارك ضمن التشكيلة الأساسية في سبعة لقاءات منها فقط.

وتلقى اللاعب الويلزي انتقادات بسبب أداؤه أمام باريس سان جيرمان، بعد أن استدعاه زيدان للمشاركة في الربع ساعة الأخيرة من المباراة، وهو النداء الذي لم يستجب له اللاعب بحماس كبير، وقد تكرر الموقف ذاته أمام ليجانيس.

 

ويسعى ريال مدريد، حامل اللقب، لمواصلة الانتصارات في الليجا سعيا لتقليص الفارق مع برشلونة المنفرد بفارق 14 نقطة، وأتلتيكو صاحب الوصافة والذي يبتعد عنه بفارق سبع نقاط.

 

ويلتقي ريال مدريد مع باريس سان جيرمان على ملعب الأخير في إياب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا في السادس من مارس (آذار) المقبل، وهي المباراة التي لا يتوقع أحد أن يشارك فيها بيل ضمن التشكيلة الأساسية للنادي المدريدي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان