رئيس التحرير: عادل صبري 11:35 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو| ريال مدريد يبحث عن مواصلة صحوته أمام ألافيس

فيديو|  ريال مدريد يبحث عن مواصلة صحوته أمام ألافيس

تحقيقات وحوارات

جانب من مبارة سابقة بين ريال مدريد والافيس

فيديو| ريال مدريد يبحث عن مواصلة صحوته أمام ألافيس

محمد متولي 24 فبراير 2018 01:38

يستضيف ريال مدريد فريق ديبورتيفو ألافيس اليوم السبت بملعب سانتياغو بيرنابيو في في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

ويسعى الميرنجي للفوز في هذه المباراة من أجل المحافظة على المركز الثالث الذي ينفرد به بعد فوزه في المباراة المؤجلة أمام جيرونا، فيما يبحث ديبورتيفو ألافيس عن مواصلة نتائجه الإيجابية وتحقيق الفوز الرابع على التوالي.

 

اكتسح ريال مدريد كلا من ريال سوسيداد بنتيجة 5-1 وريال بيتيس 5-3 في آخر أسبوعين إضافة إلى تحقيق الفوز 3-1 على باريس سان جيرمان في ذهاب دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا في أداء يتناقض مع البداية الهزيلة للفريق في مستهل هذا الموسم.

 ويتفوق أتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني على ريال مدريد  بفارق سبع نقاط لكن فريق المدرب دييغو سيميوني يواجه مهمة صعبة  أمام مضيفه إشبيلية غدا الأحد ما يمنح الفرصة لريال مدريد للضغط بشكل أكبر على غريمه في المدينة.

 

قال الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد إنه فخور بالأداء الذي يقدمه فريقه في الآونة مشيراً إلى عزم  لاعبيه على مواصلة "المسيرة الرائعة" وذلك في المؤتمر الصحفي عشية لقاء ألافيس.

 وأضاف زيدان "أنا فخور بكل شيء أنجزناه في هذا التوقيت بعد أن أظهرنا شخصية وأحرزنا 26 هدفا في آخر ست مباريات. نريد مواصلة هذه المسيرة الرائعة وأن نقدم غدا أداء جيدا".

 

 وقال زيدان "نعرف أنهم استبدلوا المدرب كما يملكون فريقا لا يستسلم على الإطلاق لكن ريال مدريد في أفضل صورة حاليا". 

 

فيما أكد المدرب الإسباني "ابيلاردو فرنانديز" المدير الفني لفريق ديبورتيفو ألافيس، أنه يسعى لتحقيق الفوز على فريق ريال مدريد بالدوري الإسباني.

 

وقال ابيلاردو في المؤتمر الصحفي عشية المباراة في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "ريال مدريد أعطى راحة لكريستيانو رونالدو وبيل لم يشارك في المباراة الماضية، أعتقد أنهم سوف يلعبون ضدنا، لديهم إصابات ولكن هم فريق كبير".

وواصل: "أنا لا أعتقد أن ريال مدريد يفكرون في باريس سان جيرمان، لأن لا يزال هناك عشرة أيام، هم فريق رائع ولا يهم بالنسبة لهم من يواجهون".

 

وأضاف: "عندما تواجه فرق مثل ريال مدريد أو برشلونة فالأمور تعتمد عليهم، يجب أن تدافع بشكل جيد وتهاجم بشكل جيد للغاية، لتفوز عليهم يجب أن تحقق شيء منطقي وتسجل هدفين، لقد شهدنا ماذا فعلوا ضد باريس، ولكن نحن نتنافس في الملاعب الصعبة، وسنحاول تقديم مباراة جيدة ومحاولة تحقيق المفاجأة".

 

وواصل: "يجب علينا أن ندافع بشكل جيد جدًا، لديهم لاعبين رائعين، وهو يهاجمون بشكل جيد، يستغلون تبديل المراكز بين اللاعبين بشكل جيد جدًا، هم أفضل فريق في العالم في إنهاء الهجمات المرتدة بشكل جيد، ولكن عندما تمتلك الكرة ستتجنب الخسائر".

 

واختتم: "أعتقد أننا يجب علينا أن نتوخى الحذر، لقد حصلنا على ثقة جيدة في الأسابيع الماضية، وأعتقد أننا على الطريق الصحيح، وعلينا أن نكون متحدين في تلك المباراة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان