رئيس التحرير: عادل صبري 12:28 مساءً | السبت 23 يونيو 2018 م | 09 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو|4 غيابات بقائمة برشلونة في ديربي كتالونيا.. وميسي أمام «فك العقدة»

فيديو|4 غيابات بقائمة برشلونة في ديربي كتالونيا.. وميسي أمام «فك العقدة»

محمد متولي 24 فبراير 2018 00:13

أعلن المدرب الإسباني "إرنستو فالفيردي" المدير الفني لنادي برشلونة، قائمة فريقه المستدعاة رسميًا لخوض مواجهة جيرونا في الدوري الإسباني.

 

ويستقبل البلوجرانا نظيره فريق جيرونا مساء اليوم السبت على ملعب "الكامب نو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من  الليجا الإسباني.

 

وشهدت قائمة البلوجرانا غياب أربعة لاعبين وهم "أندريه جوميش" "دينيس سواريز"، "ياري مينا"، و"باكو ألكاسير" لوجهة نظر فنية.

 

وجاءت قائمة برشلونة كالتالي:

حراسة المرمى: تير شتيجين - سيلسين.

خط الدفاع: سيميدو - روبرتو - بيكيه - أومتيتي - ألبا - لوكاس دين -فيرمايلين.

خط الوسط: راكيتيتش - بوسكيتيس - باولينيو - كوتينيو - فيدال - إنييستا.

خط الهجوم: ميسي - سواريز - ديمبيلي.

أكد فالفيردي على إمكانية منح لويس سواريز وليونيل ميسي قسط من الراحة في مباراة جيرونا يوم غد السبت لحساب الجولة 25 من بطولة الدوري الإسباني.

وكان من المتوقع أن يتم إراحة ميسي في مواجهة جيرونا الماضية قبل لقاء تشيلسي في دوري أبطال أوروبا، لكن فالفيردي أقحمه في المباراة التي انتهت بفوز البرسا بهدفين نظيفين.

 

ولم يحصل ميسي على قسط من الراحة منذ مدة طويلة، والأمر نفسه ينطبق على لويس سواريز، ولذلك يستوجب على المدرب الإسباني إراحتهما قبل الاستحقاقات الهامة في الدوري ودوري أبطال أوروبا.

وأجاب فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي عندما تم سؤاله بخصوص إراحة ميسي وسواريز “يبقى هذا احتمالاً، لن أفصح عن ذلك الآن، سنعود للإحصائيات ونرى".

 

وأوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو أن فالفيردي سيكون أمامه مباراتين هذا الأسبوع أمام جيرونا يوم غد السبت وأمام لاس بالماس يوم الخميس القادم لإراحة هذا الثنائي لكي يستعيدا لياقتهما البدنية قبل مباراتي أتلتيكو مدريد في الليجا وتشيلسي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

يسعى الأرجنتيني ليونيل ميسي، للتسجيل للمرة الأولى في شباك فريق جيرونا بعدما سجل للمرة الأولى أمام تشيلسي الإنجليزي يوم الثلاثاء الماضي بدوري أبطال أوروبا.

 

ونجح ميسي في تسجيل هدف التعادل للفريق الكتالوني في شباك تشيلسي، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "ستامفورد بريدج" وإنتهت بالتعادل 1 - 1.

 

ويهدف ميسي إلى إضافة فريق جيرونا لقائمة ضحايا، بعدما فشل في أحراز أي أهداف خلال مباراة الدور الأول في الدوري الأسباني.

 

ويحاول البرغوث الأرجنتيني تسجيل المزيد من الأهداف، لمواصلة المنافسة على الحذاء الذهبي، حيث يتصدر ميسي ترتيب هدافي الليجا برصيد 20 هدف.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان