رئيس التحرير: عادل صبري 06:14 مساءً | الأربعاء 25 أبريل 2018 م | 09 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

3 أهداف على رادار الأهلي قبل مواجهة "الإنتاج الحربي"

3 أهداف على رادار الأهلي قبل مواجهة الإنتاج الحربي

تحقيقات وحوارات

فريق الأهلي - أرشيفية

3 أهداف على رادار الأهلي قبل مواجهة "الإنتاج الحربي"

ضياء خضر 23 فبراير 2018 14:37

يتأهب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي لمواجهة فريق الإنتاج الحربي غدا السبت، في إطار منافسات الجولة الـ26 لمسابقة الدوري الممتاز.

 

ولا يختلف أحد على أن فريق النادي الأهلي يدخل المباراة بأفضلية كبيرة، بحكم للفوارق الفردية الكبيرة بين عناصر الكتيبة الحمراء ونظرائهم في فريق الإنتاج الحربي، والذي سيحاول قدر المستطاع إحراج المارد الأحمر في مباراة الغد.

 

ويدخل الأهلي المباراة وفي ذهن مدربه حسام البدري عدة أهداف يستعرضها "ستاد مصر العربية" في السطور التالية..

 

 

سلسلة الفوز

 

يطمح الأهلي لتحقيق فوزه الـ13 على التوالي من بوابة الإنتاج الحربي في لقاء الغد، ونجح الفريق الأحمر في السير بخطى ثابتة على طريق الانتصارات، وتحديدا منذ لقاء الفريق الأحمر وبتروجيت، والذي أقيم في 29 ديسمبر الماضي، وانتهى بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة.

 

وكانت آخر نتيجة للأهلي بخلاف الفوز في مباراة وادي دجلة التي أقيمت يوم 25 ديسمبر الماضي في إطار الجولة الـ15 لبطولة الدوري، والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لمثله.

 

وتعد هذه أكبر سلسلة انتصارات يحققها الأهلي تحت قيادة البدري، والذي يطمح لتحطيم الرقم الذي حققته الكتيبة الحمراء تحت قيادة المدرب الأسبق للفريق مانويل جوزيه، والذي قاد "الشياطين الحمر" لتحقيق 17 انتصارا متتاليا في موسم 2004 – 2005.

 

 

تحصين الصدارة

 

ينظر الأهلي ولاعبوه ومدربهم حسام البدري إلى نقاط مباراة الغد باعتبارها الهدف الأهم في مباراة الغد، وذلك بهدف قطع خطوة جديدة نحو لقب بطولة الدوري للمرة الـ40 في تاريخه.

 

ويتربع الأهلي على صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 66 نقطة، متقدما بفارق 18 نقطة عن الزمالك صاحب المركز الثاني، والذي لعب مباراة أكثر من الفريق الأحمر.

 

ورغم أن رجال المدرب حسام البدري أصبحوا ضامنين للتتويج بلقب الدوري بشكل شبه مؤكد، إلا أن الجدية لم تفارق أداء الأهلي في أي من المباريات السابقة، وهو ما يتوقع أن يتواصل في مباراة الغد أمام فريق "العجلات الحربية".

 

تدوير الدكة

 

ومن بين الأهداف التي يسعى حسام البدري لتحقيقها في مباراة فريقه غدا أمام الإنتاج الحربي، مواصلة تطبيق سياسة الدفع بالعناصر التي كانت بعيدة عن المشاركة في فترات سابقة.

 

حيث ينتظر أن يواصل البدري منح الفرصة لعدد من نجوم فريقه الذين كانوا ضمن أسرى دكة البدلاء في الفترة السابقة، ويشجع مدرب الفريق الأحمر على مواصلة تلك السياسة الفارق المريح الذي يفصل الفريق عن أقرب ملاحقيه في بطولة الدوري، وهو ما يجعل الفريق يخوض لقاء الغد بأريحية مقبولة.

 

وينظر البدري إلى المباريات المتبقية لفريق في بطولة الدوري باعتبارها فرصة مثالية لـ"نفض الغبار" عن لاعبي الصف الثاني بالفريق، للحفاظ على احتكاكهم بالمباريات الرسمية وتفادي فقدانهم حساسية المشاركة في المباريات.

 

خصوصا وأن الفترة المقبلة ستشهد بدء مشوار الفريق ببطولة دوري أبطال أفريقيا واستكمال منافسات بطولة كأس مصر، وهو ما يجعل الفريق بحاجة لبقاء كافة عناصر في حالة جاهزية تامة للمشاركة في المباريات.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان