رئيس التحرير: عادل صبري 09:15 مساءً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

فيديو| 3 مكاسب بيضاء من الفوز على النصر

فيديو| 3 مكاسب بيضاء من الفوز على النصر

تحقيقات وحوارات

الزمالك يتخطى النصر في الدوري

فيديو| 3 مكاسب بيضاء من الفوز على النصر

ضياء خضر 22 فبراير 2018 23:21

تنفس لاعبو فريق الزمالك وجهازهم الفني ومن خلفهم جماهير النادي الصعداء، بفضل الفوز الذي حققته الكتيبة البيضاء مساء اليوم على حساب النصر بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ26 لبطولة الدوري الممتاز.


وفضلا عن الثلاث نقاط التي حصدها فريق الزمالك بانتصاره الليلة على النصر، حصد الفريق الأبيض عدة مكاسب أخرى بهذا الفوز يستعرضها "ستاد مصر العربية" في السطور التالية..


مركز الوصافة
قاد الفوز على النصر فريق نادي الزمالك إلى احتلال المركز الثاني بجدول ترتيب بطولة الدوري، حيث رفع الفوز رصيد الفريق الأبيض إلى 48 نقطة، ليصبح بذلك على بعد 18 نقطة من الأهلي المتصدر، في حين يتقدم بفارق نقطتين عن الإسماعيلي صاحب المركز الثالث والذي لعب مباراتين أقل.


ورغم أن احتلال الزمالك لمركز الوصافة يعد أمرا مؤقتا حتى الآن، إلا أنه قد يكون دافعا قويا لنجوم الفريق للقتال في المباريات القادمة، لإنهاء الموسم في المركز الثاني.


صحوة مستمرة
كان فريق النصر هو البوابة التي عبر منها الزمالك في مشواره على طريق الانتصارات، والذي عاد الفريق الأبيض إليه في الجولات الأربع الماضية.


ويعد الفوز على النصر الخامس على التوالي لفريق الزمالك، والذي يتطلع لمحو ذكرى فترة تخبط النتائج التي عاشها في وقت سابق، واستطاع أن يودعها بداية من لقاء طنطا أوائل الشهر الجاري.


ويحسب للاعبي الزمالك عدم تأثرهم بتأخر في الربع ساعة الأول من لقاء اليوم أمام النصر، حيث تواصلت محاولاتهم والتي أثمرت عن إنهاء الفريق الشوط الأول وهو في المقدمة.


تهديف متواصل
يعد الكونغولي كاسونجو كابونجو ضمن المكاسب التي خرج بها نادي الزمالك من مباراة اليوم، حيث واصل اللاعب العزف على وتر التألق مع الفريق الأبيض للمباراة الثالثة على التوالي.


وتكفل كاسونجو بإحراز هدف التعادل للزمالك في مباراة الليلة، ليرفع اللاعب بذلك رصيده من الأهداف مع الفريق الأبيض هذا الموسم في بطولة الدوري إلى 8 أهداف، منهم 4 في آخر 3 مباريات للفريق، وهو معدل مميز جدا بالنظر إلى أن اللاعب قضى فترة ليست بالقليلة أسيرا لدكة البدلاء.


ويأمل كاسونجو أن تسهم أهدافه تلك في إقناع المدرب إيهاب جلال بالإبقاء عليه في مركز المهاجم الأساسي للفريق، حتى بعد عودة الغاني نانا بوكو من الإصابة، والذي ستكون أمامه مهمة شاقة لاستعادة مكانه في التشكيل الأساسي للفريق الأبيض.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان