رئيس التحرير: عادل صبري 05:23 صباحاً | الجمعة 20 أبريل 2018 م | 04 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

3 تحديات تنتظر الزمالك في لقاء النصر

3 تحديات تنتظر الزمالك في لقاء النصر

تحقيقات وحوارات

جانب من مبارة سابقة بين الزمالك والنصر

3 تحديات تنتظر الزمالك في لقاء النصر

محمد علاء 22 فبراير 2018 12:47

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فريق النصر اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الممتاز.

 

وسيكون أمام الزمالك، العديد من التحديات في مواجهة اليوم، من أجل تحقيق ما يسعى إليه في الموسم الحالي.

 

وتستعرض "مصر العربية"، أبرز تحديات الزمالك في مواجهة اليوم أمام النصر.

 

مواصلة الانتفاضة

 

يبحث نادي الزمالك، عن مواصلة انتفاضته وتحقيق الفوز الخامس له على التوالي، في مواجهة اليوم واقتناص الثلاث نقاط.

 

وكانت بداية صحوة الزمالك أمام طنطا من خلال الفوز بهدفين مقابل هدف، ثم الفوز على سموحة ووادي دجلة بنفس النتيجة بهدف دون رد، وأخيرًا الفوز على بتروجت بثلاثية مقابل هدف.

 

وانتفض الزمالك مع إيهاب جلال، المدير الفني للفريق، حيث يقدم أبناء قلعة ميت عقبة أداءً جيدًا داخل المستطيل الأخضر، بخلاف حصوله على الثلاث نقاط.

 

المركز الثاني

 

لا أحد يستطيع أن يخفي سرًا، بأن أقصى طموح يبحث عنه نادي الزمالك في الموسم الحالي، هو حصوله على المركز الثاني في مسابقة الدوري المصري.

 

ويأتي نادي الزمالك في المركز الثالث بمسابقة الدوري الممتاز برصيد 45 نقطة، جمعهم من خلال 25 مباراة.

 

ويحتل النادي الإسماعيلي المركز الثاني بالمسابقة حتى الآن برصيد 46 نقطة، بينما يتبقى له مباراة مؤجلة مع فريق المصري البورسعيدي.

 

ويبتعد النادي الأهلي بصدارة الترتيب في جدول المسابقة برصيد 66 نقطة، الأمر الذي يؤكد اقترابه من حصد لقب البطولة.

 

إيهاب جلال ورقم جديد

 

يبحث إيهاب جلال في مواجهة الليلة عن معادلة رقم أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني الأسبق للفريق، بجانب الاقتراب من رقم البرتغالي أوجستو إيناسيو مدرب الفريق السابق، الذي حقق الفريق معه 6 انتصارات متتالية.

 

لم ينجح الفريق الأبيض منذ ولاية البرتغالي في تحقيق ذلك العدد من تلك الانتصارات فى بطولة الدوري، حيث اكتفى في عهد المونتينجري نيبوشا بـ3 انتصارات متتالية فقط وكان صاحب أطول سلسلة انتصارات فى قيادة الزمالك فى السنوات الأخيرة هو البرتغالى فيريرا، عندما قاد الفريق في الدوري لتحقيق 8 انتصارات متتالية وخلفه محمد حلمى صاحب الـ7 انتصارات في ولايته الأولى والأربع انتصارات المتتالية فى الولاية الثانية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان