رئيس التحرير: عادل صبري 02:49 مساءً | الأحد 24 يونيو 2018 م | 10 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

العملاق الأوروبي يسابق «الميرنجي» على خطف محمد صلاح

العملاق الأوروبي يسابق «الميرنجي» على خطف محمد صلاح

محمد متولي 22 فبراير 2018 12:40

ذكرت تقارير صحفية أن نادي بايرن ميونيخ الألماني يسعى بقوة لضم النجم المصري الدولي محمد صلاح بعد تألقه مع فريق ليفربول الإنجليزي في الموسم الحالي.

 

وبحسب صحيفة «ديلي اكسبريس» الانجليزية فإن العملاق الأوروبي سينافس ريال مدريد الأسباني في نهاية الموسم الجاري على ضم صلاح، بعد أن كشف الأخير، عن رغبته في ضم صلاح الموسم الماضي.

 

وأكدت الصحيفة أن مسئولي بايرن ميونيخ يسعون لضم صلاح تحسبا لرحيل نجم الفريق الهولندي أرين روبن بنهاية الموسم وانتقاله الى أحد أندية الصين أو قطر.

 

 

وكان موقع دون بالون الإسباني أكد أن الريال يصر على ضم محمد صلاح، مشيرًا إلى أن النادي كان يسعى لضم صانع الألعاب البلجيكي إيدين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي، ولكنه وجد صعوبة في ذلك، ولذلك أصبح صلاح هو الخيار الأول لإدارة النادي لتدعيم صفوف الفريق.

 

وأضاف أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد أكد أنه معجب بأداء محمد صلاح، مؤكدا أنه يناسب طريقة لعب الفريق الملكي.

 

وسجل محمد صلاح 30 هدفًا في 36 مباراة بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم مع نادي ليفربول.

 

 

يحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفًا خلف هاري كين لاعب توتنهام بفارق هدف وحيد.

 

 وتوج بجائزة أفضل لاعب فى إفريقيا، عن عام 2017، بعد المستويات الرائعة التى قدمها على مدار العام المنصرم. 

 

وتفوق على منافسيه ساديو مانى نجم السنغال الذى جاء فى المركز الثانى، وزميله فى ليفربول، وكذلك الجابونى بيير إيميريك أوباميانج نجم هجوم بوروسيا دورتموند الذى جاء فى المركز الثالث، ليحقق أكبر إنجاز فردى فى مشواره الكروى.

 

وأصبح صلاح بذلك ثانى لاعب مصرى يُتوج بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا، بعد الأسطورة محمود الخطيب، الذى تُوج بها فى 1983، إلا أن صلاح يعد هو أول مصرى يفوز بالجائزة من قبل الاتحاد الأفريقى، منذ انفصال الجائزة عن مجلة فرانس فوتبول فى عام 1992.

 

 

ويستعد «الفرعون المصري» لمواجهة وستهام يونايتد مع ليفربول، السبت، على ملعب «آنفيلد» ، ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز «البريميرليغ».

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان