رئيس التحرير: عادل صبري 06:04 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو| النني في تحدٍّ مع أرسنال.. وكوكا يبحث عن المستحيل أمام مارسليا

فيديو| النني في تحدٍّ مع أرسنال.. وكوكا يبحث عن المستحيل أمام مارسليا

تحقيقات وحوارات

النني- كوكا

فيديو| النني في تحدٍّ مع أرسنال.. وكوكا يبحث عن المستحيل أمام مارسليا

محمد متولي 22 فبراير 2018 09:55

تنطلق اليوم الخميس منافسات إياب دور الـ٣٢ لمسابقة الدوري الأوروبي، حيث يلتقي أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى فى العاشرة مساء، مع ضيفه أوسترسوند السويدي بملعب الإمارات، بالعاصمة الإنجليزية لندن.

 

وكان الجانرز حقق فوزاً عريضاً خارج ملعبه على أوسترسوند السويدى بثلاثية نظيفة فى مباراة الذهاب التى جمعتهما الخميس الماضى، وهي المباراة التى شهدت تألق اللاعب المصرى محمد الننى.

 

وفي مباراة أخرى، يستضيف سبورتنج براجا البرتغالي الذي يلعب له نجم منتخبنا الوطني أحمد حسن كوكا نظيره مارسيليا الفرنسي بحثًا عن تحقيق المستحيل وتسجيل رباعية لضمان تأهله لثمن نهائي المسابقة الأوروبية.

 

كان الفريق الفرنسي اكتسح براجا بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب.

 

 

يتطلع كل من نابولي وأتالانتا الإيطاليين إلى رد اعتبارهما وقلب خسارتيهما في جولة الذهاب إلى فوز ثمين في مواجهة لايبزغ وبروسيا دورتموند الألمانيين على الترتيب من خلال جولة الإياب.

 

ومن بين الفرق الإسبانية المشاركة في فعاليات هذا الدور، ستكون مهمة فياريال هي الأكثر صعوبة رغم استضافة ليون الفرنسي اليوم الخميس على ملعبه في إسبانيا.

 

 

وينتظر أن يدفع دورتموند في مباراة اليوم بأفضل تشكيلة لديه نظراً لرغبته في اجتياز عقبة مضيفه أتالانتا في ظل خرص الفريق على المنافسة بقوة على لقب هذه البطولة بعد تقلص آماله بشكل هائل في الفوز بلقب الدوري الألماني (بوندسليغا) هذا الموسم.

 

وكان دورتموند فاز على ملعبه ذهاباً 3-2 لتصبح الفرصة سانحة بقوة أمام أتالانتا للرد في مباراة الغياب على ملعبه اليوم حيث يحتاج للفريق الإيطالي للفوز بهدف نظيف من أجل العبور إلى دور الـ16 للبطولة.

 

ويفتقد دورتموند في مباراة الغد جهود لاعب خط وسطه جوليان فيغيل بسبب الإيقاف، ولكن الفريق يتمسك بفرصته في اجتياز عقبة أتالانتا الذي يخوض مبارياته في الدوري الأوروبي على ملعب أكبر من ملعبه كما لم يسبق لأتالانتا أن ترك بصمة على الساحة الأوروبية بعكس ما هو الحال في دورتموند.

 

 

وقال قائد فريق أتالانتا أليخاندرو غوميز: "نعلم أننا قدمنا أداءً جيداً في مباراة الذهاب ويمكننا هز الشباك وتشكيل خطورة على دورتموند، بالطبع، دورتموند فريق صلد، ولكننا يمكن أن نتحلى بالذكاء بمساعدة جماهيرنا".

 

وفي المواجهة الأخرى بين الكرة الإيطالية ونظيرته الألمانية بهذا الدور، يحتاج نابولي متصدر الدوري الإيطالي لتقديم أفضل ما لديه في مباراة الغد على ملعب لايبزغ لتعويض خسارته 1-3 على ملعبه أمام الفريق الألماني في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي.

 

وينتظر أن تكشف التشكيلة الأساسية للفريق في مباراة الغد عن أولويات نابولي في الموسم الحالي وما إذا كان مديره الفني ماوريسيو ساري لا يزال لديه الرغبة في المنافسة على لقب هذه البطولة أم أن تركيزه أصبح منصباً بشكل تام على لقب الدوري الإيطالي.

 

وقال ساري: "لسوء الحظ، من الصعب بالنسبة لي أن أحفز الفريق في مباريات الكؤوس، قد يكون هذا بسبب الأجواء في المدينة والاهتمام الهائل بالدوري المحلي".

 

وقد يكون الأمر الجيد لنابولي أن لايبزغ سيفتقد في هذه المباراة لجهود لاعب خط الوسط نابي كيتا واللاعب ويلي أوربان قائد الفريق بسبب الإصابات.

 

ويسعى لاتسيو إلى الاستفادة من الدفعة المعنوية التي نالها من الفوز 2-0 على فيرونا أمس الأول الإثنين، في الدوري الإيطالي لقلب هزيمته 0-1 أمام ستيوا بوخارست الروماني ذهاباً إلى فوز ثمين على ملعبه في مباراة الغياب اليوم بالعاصمة روما.

 

 

ويحاول المدير الفني لميلان جينارو غاتوزو بشكل كبير الحفاظ على تركيز فريقه في مباراة الإياب اليوم أمام ضيفه لودوغوريتس رازغراد البلغاري، بعدما سحق ميلان الفريق البلغاري في عقر داره ذهاباً 3-0.

 

ويواجه فياريال مهمة صعبة للغاية عندما يستضيف ليون الفرنسي اليوم حيث فاز ليون 3-1 على ملعبه ذهاباً.

 

وتلقت استعدادات فياريال لهذه المباراة لطمة قوية بسبب الفضيحة التي فجرتها تقارير إعلامية إسبانية عن إلقاء القبض على روبن سيميدو مدافع الفريق لاتهامه باحتجاز شخص في منزله والاعتداء عليه بالضرب.

 

وتعهد في بيان له بأن "يتخذ الإجراءات الانضباطية الملائمة بكل صرامة طبقاً لخطورة الأمر".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان