رئيس التحرير: عادل صبري 09:58 صباحاً | الأربعاء 20 يونيو 2018 م | 06 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

بجراح الخروج من الكأس.. «الميرنجي» يواجه ليجانس بدون رونالدو

بجراح الخروج من الكأس.. «الميرنجي» يواجه ليجانس بدون رونالدو

تحقيقات وحوارات

ريال مدريد

بجراح الخروج من الكأس.. «الميرنجي» يواجه ليجانس بدون رونالدو

محمد متولي 21 فبراير 2018 08:27

يلتقي ريال مدريد في الساعة الثامنة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء، مضيفه ليجانيس على ملعب بوتاركي في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 16 للدوري الاسباني لكرة القدم .

 

تمكن الميرنجي من الانتصار في مواجهته الاخيرة بالدوري على ريال بيتيس بخمسة اهداف مقابل ثلاثة ، فيما خسر ليجانيس أمام جيرونا بثلاثة أهداف دون مقابل .

 

وكان الريال ودع منافسات كأس ملك إسبانيا فى مفاجأة من العيار الثقيل بعدما سقط على أرضه ووسط جماهيره على يد ضيفه ليجانيس.

وستكون الفرصة متاحة لريال مدريد لبلوغ المركز الثالث في الترتيب، حيث يحتل قبل انطلاق المباراة المركز الرابع برصيد 45 نقطة وبفارق نقطة عن فالنسيا صاحب المركز الثالث، وبفارق 17 نقطة عن برشلونة متصدر ترتيب المسابقة .


في المقابل يدخل ليجانيس المباراة وهو في المرتبة الثالثة عشرة بـ 29 نقطة .

 

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، سيكون خارج قائمة الفريق المستدعاه لمواجهة اليوم.


وإشارت الصحيفة إلى ان مدرب الفريق الملكي زين الدين زيدان، يريد إراحة أفضل لاعب في العالم بعد مشاركته في مباراتي باريس سان جيرمان بدوري الأبطال وريال بيتيس بالدوري الإسباني.

 

قال زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، إنه سيقاتل مع الفريق الملكي حتى النهاية، مضيفًا أنه يريد الاستمرار مع الفريق لأطول فترة ممكنة.

 

وأضاف زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليجانيس: أثق أن الثلاثي "كروس ومودريتش ومارسيلو" سيشاركون مع الفريق في لقاء باريس سان جيرمان بالعودة، مؤكدًا أنه من المزعج أن تخسر مجهودات ثلاثة لاعبين في هذا الوقت"

وتعرض الكروتي لوكا مودريتش لإصابة خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام ريال بيتيس بالدوري، في العضلة ذات الرأسين في الفخذ اليمنى، وسوف يجري فحوصات طبية اليوم من أجل تحديد فترة الغياب، وموعد رجوعه للملاعب.

 

وأضاف الإسباني "كريستيانو رونالدو يلعب لسنوات عديدة دون توقف، لم يحن وقت رحيله أو عدم اعتزاله بعد".

 

وتابع زيدان خلال المؤتمر الصحفي: "جاريث بيل، يقدم دائمًا أداءً جيدًا مع الفريق، إنه يحاول دعم الفريق بكل إمكانياته".

وينتظر النادي الملكي مواجهة قوية أمام باريس سان جيرمان في مباراة الإياب من دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب النادي الفرنسي حديقة الأمراء، وكانت مباراة الذهاب انتهت في مدريد بفوز الريال بثلاثة أهداف مقابل هدف.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان