رئيس التحرير: عادل صبري 11:47 مساءً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

فيديو| ماذا قال «فالفيردى وكونتي» عن تعادل البلوز و البلوجرانا؟

فيديو| ماذا قال «فالفيردى وكونتي» عن تعادل البلوز و البلوجرانا؟

تحقيقات وحوارات

مدربا برشلونة وتشيلسي

فيديو| ماذا قال «فالفيردى وكونتي» عن تعادل البلوز و البلوجرانا؟

محمد متولي 21 فبراير 2018 03:53

عبر إرنستو فالفيردى مدرب برشلونة عن رضائه بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله، أمام تشيلسى الإنجليزى، فيما أكد الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب البلوز شعوره بـ"الإحباط" من نتيجة المبارة.

 

وفي تصريحات صحفية عقب االمباراة التى أقيمت بين الفريق على ملعب "ستامفورد بريدج" فى ذهاب دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا، قال مدرب برشلونة:"الهجمات المرتدة شكلت خطراً كبيراً علينا وسدد ويليان كرتان فى القائم.. فى التسديدة الثالثة نجح فى تسجيل هدف التقدم لتشيلسى فى الوقت الذى كنا فيه نحن الأفضل.. أعتقد أن النتيجة كانت جيدة والتعادل مستحق".

 

أضاف فالفيردى قائلاً: "كان من الصعب علينا إيجاد المساحات لأن تشيلسى فريق سريع وقوى وكان يدافع بـ 5 لاعبين ولكننا لم نكن ننوى أن نهاجم بمثل هذا العدد من اللاعبين.. لعبنا المباراة بشكل جيد وسنحاول أن نحسم كل شيء على ملعبنا فى الإياب".

 فيما أكد الإيطالي أنطونيو كونتي شعوره بـ"الإحباط" ، قائلًا"إذا ارتكبت خطأ أمام لاعبين مثل ميسي وإنييستا وسواريز، ستدفع الثمن".

 

وتابع "كانت مباراة مغلقة تماما. ارتكبنا خطأ، وكما يعلم الجميع، إذا ارتكبت خطأ أمام لاعبين من طراز ميسي وإنييستا وسواريز، ستدفع الثمن"، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة.

 

وأضاف "بدون الخطأ الذي ارتكبناه كان كل شيء ليصبح مختلفا تماما. عانى برشلونة كثيرا في صناعة الفرص والتسجيل. لا ننسى أيضا أن كرتين لنا ارتطمتا بالقائم وأننا لم نكن موفقين. إنه أمر محزن ونحن محبطون بسبب النتيجة النهائية".

واستدرك "لكن يجب أن نكون إيجابيين ونعرف أن مثل هذه اللقاءات تمنحنا الثقة للتفكير في أن التأهل لم يحسم بعد. يتعين علينا الاستعداد للمعاناة (في كامب نو)".

 

ودافع المدرب الإيطالي عن أندرياس كريستنسن، اللاعب الذي أخطأ في هدف ميسي، مؤكدا أن المدافع الدنماركي الشاب كان "أحد أفضل اللاعبين هذه الليلة".

 

وأردف"قدم كريستنسن مباراة هائلة، لعب بشكل رائع. لديه 21 أو 22 عاما فحسب ومن المثير أن يكون باستطاعته خوض مثل هذه اللقاءات بهذا القدر من النضج. كان ضمن الأفضل هذه الليلة".

فيما قال ويليان نجم تشيلسى الذى تُوج بلقب أفضل لاعب فى المباراة من قبل الاتحاد الأوروبى: "أنا سعيد بالهدف الذى سجلته ولكنى لست سعيداً بالنتيجة.. أعتقد أننا لعبنا بشكل رائع للغاية فى مباراة صعبة وضغطنا عليهم بقوة وطبقنا خططنا".

 

تابع ويليان قائلاً: "علينا أن نذهب لبرشلونة وفى تفكيرنا أن المباراة لا زالت متاحة لنا.. علينا أن نذهب من أجل تحقيق الفوز".

من ناحيته أكد الإسباني أندريس إنيستا قائد برشلونة، على صعوبة لقاء العودة المنتظر بين تشيلسي والنادي الكتالوني، عندما يحل البلوز ضيفاً على ملعب الكامب نو في إياب الدور ثمن النهائي من منافسات دوري أبطال أوروبا.

 

وصرح إنيستا أن لقاء العودة على الكامب نو ملعب برشلونة سيكون خارج التوقعات، مؤكداً على احترامه لتشيلسي الإنجليزي الذي قدم مباراة جيدة في الذهاب.

وقال إنيستا أن أقدام اللاعبين هى التي تتحدث وتصنع الفارق، مؤكداً أن لا دخل للتاريخ والأرقام في مثل هذه المواجهات الصعبة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان