رئيس التحرير: عادل صبري 03:13 صباحاً | الثلاثاء 24 أبريل 2018 م | 08 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

3 لاعبين ضمن حسابات «كوبر» في معسكر مارس

3 لاعبين ضمن حسابات «كوبر» في معسكر مارس

تحقيقات وحوارات

هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري

3 لاعبين ضمن حسابات «كوبر» في معسكر مارس

محمد علاء 20 فبراير 2018 15:00

بدأ العد التنازلي لاستعدادات المنتخب المصري للدخول في معسكره المغلق المقرر له يوم 19 من شهر مارس المقبل، استعدادًا لمواجهة البرتغال واليونان وديًا، استعدادًا لمنافسات كأس العالم.

 

ووقع المنتخب المصري في المجموعة التي تضم إلى جواره السعودية وروسيا وأوروجواي، حيث يبدأ منافساته يوم 15 من شهر يونيو المقبل.

 

وشهدت الفترة الأخيرة، تألق العديد من اللاعبين مع أنديتهم، الأمر الذي جعلهم ضمن حسابات الجهاز الفني للمنتخب المصري.

 

ويستعرض "مصر العربية"، أسماء بعض اللاعبين الذين يدخلون ضمن حسابات الجهاز الفني للمنتخب.

 

حسين الشحات


يعد حسين الشحات، المحترف في صفوف فريق العين الإماراتي، من أبرز اللاعبين المرشحين للانضمام إلى صفوف المنتخب في معسكر شهر مارس المقبل.

 

ويعيش الشحات حالة من التوهج الكروي مع فريقه الإماراتي، حيث لا تمر مباراة إلا ويترك بصمته سواء من خلال هدف أو صناعة أهداف لزملائه.

 

وبدأ مسؤولو فريق العين الإماراتي، الحديث مع اللاعب من أجل الحصول على خدماته على سبيل البيع النهائي خلال الفترة المقبلة.

 

 

وكان نادي مصر المقاصة، قد وافق على إعارة اللاعب إلى فريق العين الإماراتي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية مقابل 500 ألف دولار.

 

محمد الشناوي


وضع محمد الشناوي، حارس النادي الأهلي، قدمًا في معسكر شهر مارس المقبل، خصوصًا في ظل المستوى الذي يقدمه مع أصحاب الرداء الأحمر.

 

واستطاع الشناوي، أن يكون الحارس الأساسي للنادي الأهلي في جميع البطولات التي يشارك فيها أصحاب الرداء الأحمر، وإقصاء شريف إكرامي، بعدما كان الحارس الأساسي في بداية الدوري.

 

وأثنى أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى المنتخب المصري، على أداء الشناوي مع النادي الأهلي في الفترة الأخيرة.

 

 

ويعزز فرص انضمام الشناوي إلى معسكر المنتخب، هو اختيار الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب، لأربعة حراس في المعسكر المقبل.

 

أيمن أشرف


عاد أيمن أشرف، مدافع النادي الأهلي، إلى حسابات الجهاز الفني للمنتخب في الفترة الأخيرة، خصوصًا بعد انتقاله إلى القلعة الحمراء مع بداية الموسم الجاري قادمًا من فريق سموحة السكندري.

 

وسبق لأيمن أشرف الانضمام إلى صفوف الفراعنة من قبل، إلا أنه خرج بعدها من حسابات الجهاز الفني للفراعنة.

وتبدو فرص انضمام أشرف للمنتخب قوية، لاسيما في ظل إصابة كريم حافظ وصعوبة انضمامه إلى المنتخب في المعسكر المقبل.

 

 

وسيكون أمام الخواجة الأرجنتيني فرصة كبيرة، لتحقيق أقصى استفادة من أيمن أشرف سواء بالاعتماد عليه في مركز الظهير الأيسر أو في قلب الدفاع.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان