رئيس التحرير: عادل صبري 07:30 صباحاً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

فيديو| 3 مشاهد في فوز الزمالك على بتروجت

فيديو| 3 مشاهد في فوز الزمالك على بتروجت

تحقيقات وحوارات

الزمالك يتخطى بتروجت في الدوري

فيديو| 3 مشاهد في فوز الزمالك على بتروجت

محمد علاء 19 فبراير 2018 19:45

حافظ فريق الزمالك على  نغمة الانتصارات باالفوز الثمين الذي حققه عصر اليوم الاثنين، على مضيفه بتروجت بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الجيش بالسويسن ضمن الجولة الـ25 للدوري  الممتاز المصري.

 

ثلاثية الفريق الأبيض حملت توقيع محمود عبدالعزيز في الدقيقة 11 من ركلة جزاء، والكونغولي كابونجو كاسونجو هدفين في الدقيقتين 26، 30، فيما أحرز هف الفريق البترولي محمد شاهين في الدقيقة 86.

 

ويستعرض "مصر العربية" أبرز مشاهد المباراة في التقرير التالي:

 

صحوة الزمالك

حقق الزمالك الفوز الرابع تواليا للمرة الأولى هذا الموسم، ليؤكد على عودته للمنافسة على مركز الوصافة والتي كان الفريق البيض بعيدا عنها في الجولات الماضية قبل أن يستعيد ذاكرة الانتصارات.

 

وكانت البداية بالفوز على طنطا بهدفين لهدف، وسموحة بهدف نظيف، وبالنتجة ذاتها على وادي دجلة، قبل أن يواصل صحوتة بالفوز الرابع على بتروجت بثلاثية مقابل هدف.

 

واستطاع إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأبيض، علاج الأخطاء التي ظهرت على الفريق في الفترة الأخيرة، الأمر الذي ساهم في تحقيق الفريق للانتصارات المتتالية.

 

انتفاضة كاسونجو

تمكن الكونغولي كاسونجو كابونجو، من تحقيق الانتفاضة وإحراز هدفين في مباراة اليوم، بعد أن كان ينتابه سوء حظ كبير في المباريات التي لعبها في الفترة الأخيرة.

 

وخرج كاسونجو من حسابات الجهاز الفني لفريق الزمالك خلال الساعات الماضية، قبل أن يعود مجددًا في مباراة وادي دجلة الأخيرة ويتمكن من إحراز هدف.

 

وأصبح كابونجو كاسونجو من العناصر الأساسية داخل فريق الزمالك في الفترة الحالية، بعدما تمكن من التسجيل وصناعة الفارق لفريقه في المنطقة الهجومية.

 

صراع المركز الثاني:

استطاع فريق الزمالك أن يحصد المركز الثالث في جدول المسابقة بعد اقتناصه ثلاث نقاط غالية أمام فريق بتروجت، حيث جمع 45 نقطة في 25 مباراة.

 

ويعتلي النادي الأهلي، صدارة مسابقة الدوري الممتاز برصيد 63 نقطة، بفارق كبير عن فريق الإسماعيلي الذي يأتي في المركز الثاني برصيد 46 نقطة.

 

ويبقى الصراع على المركز الثالث بين فريقي الزمالك والمصري البورسعيدي، حيث يعتلي الأخير المركز الرابع برصيد 42 نقطة، ويتبقى له مباراتين.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان