رئيس التحرير: عادل صبري 03:19 صباحاً | الأحد 22 أبريل 2018 م | 06 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو| ريال مدريد يتجاوز أخطاء مدافعيه بفوز صعب على بيتيس

فيديو| ريال مدريد يتجاوز أخطاء مدافعيه بفوز صعب على بيتيس

تحقيقات وحوارات

جانب من احتفال اسينسيو

بنزيما يكسر صيامه التهديفي.. وإصابة مارسيلو

فيديو| ريال مدريد يتجاوز أخطاء مدافعيه بفوز صعب على بيتيس

محمد متولي 19 فبراير 2018 01:18

حقق فريق ريال مدريد، فوزا صعبا، على حساب مضيفه، ريال بيتيس، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد، على ملعب "استاد بينتو فيامارين"  ضمن منافسات المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

وتقدم ريال مدريد بهدف سجله ماركو أسينسيو في الدقيقة، 11 وتعادل عيسى ماندي لبيتيس في الدقيقة 34 وسجل ناتشو فيرنانديز، لاعب الريال، الهدف الثاني لبيتيس، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 38 لينتهي الشوط الأول بتقدم بيتيس 2 - 1.

وفي الشوط الثاني، سجل سيرخيو راموس هدف التعادل للريال في الدقيقة 50 ،ثم أضاف ماركو أسينسيو الهدف الثاني له، والثالث للريال في الدقيقة 59، وهو الهدف رقم ستة آلاف للريال في الدوري الإسباني على مدار تاريخه، ثم أضاف كريستيانو رونالدو الهدف الرابع للريال في الدقيقة 65 و سجل سرجيو ليون الهدف الثالث لبيتيس في الدقيقة 85 قبل أن يسجل كريم بنزيمة الهدف الخامس للريال في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ليكسر صيامه التهديفي في الفترة الأخيرة..

وبهذا الفوز، ثأر ريال مدريد من هزيمته ، في الدور الأول أمام ريال بيتيس، ورفع رصيده إلى 45 نقطة في المركز الرابع بفارق عشر نقاط خلف فالنسيا صاحب المركز الثالث، وبفارق 17 نقطة عن غريمه التقليدي برشلونة المتصدر، في المقابل تجمد رصيد ريال بيتيس عند 33 نقطة في المركز التاسع بفارق نقطة خلف جيرونا.

يذكر أن هذا الفوز هو الثالث عشر للريال في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في أربع مباريات والتعادل في ست، فيما تعد هذه الخسارة هي الحادية عشر لبيتيس هذا الموسم مقابل الفوز في عشر مباريات والتعادل في ثلاث.

من ناحيته أشاد الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسباني، بلاعبى الفريق الملكى، وقال فى تصريحات بعد اللقاء: "كل من ماركو اسينسو ولوكاس فاسكيز يقومان بعمل ممتاز، إنهما يؤديان الواجبات في أرضية الملعب، أما كريستيانو رونالدو فهو فى حالة جيدة ، نحن الآن بدأنا نقترب من نهاية الموسم وجميع المباريات لديها أهمية كبيرة".

أضاف: " تلقينا اليوم 3 أهداف وهذه هي كرة القدم، المباراة كانت مجنونة وأنا أحب هذا النوع من المباريات، بيتيس يمر بفترة رائعة كذلك، فى الفترة الأخيرة صرخت على خط التماس أكثر من المعتاد".

 

وعن إصابة ظهير الفريق البرازيلي مارسيلو التي تعرض لها خلال المبارة قال: "سوف نرى نتائج الفحوصات فيما يخص إصابة مارسيلو ، نتمنى أن تكون إصابة صغيرة".

 

من جانبها قالت شبكة "أوبتا" للإحصائيات إن أسينسيو سجل هدف ريال مدريد رقم 6000 بـ "الليجا"، مشيرة إلى أنه أول فريق يصل لذلك الرقم في تاريخ المسابقة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان