رئيس التحرير: عادل صبري 06:00 مساءً | الاثنين 25 يونيو 2018 م | 11 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

بمعنويات دوري الأبطال.. ريال مدريد في مباراة ثأرية أمام بيتيس

بمعنويات دوري الأبطال.. ريال مدريد في مباراة ثأرية أمام بيتيس

تحقيقات وحوارات

ريال مدريد قدم مباراة رائعة أمام باريس سان جيرمان في دور أبطال أوروبا

الجولة الـ 24 من «الليجا»

بمعنويات دوري الأبطال.. ريال مدريد في مباراة ثأرية أمام بيتيس

محمد عبد الغني 18 فبراير 2018 11:24

يشد فريق ريال مدريد الرحال إلى مدينة إشبيلية، ليحل ضيفا ثقيلا على نظيره ريال بيتيس على ملعب بينيتو فييامارين، في إطار الجولة 24 من الدوري الإسباني.

 

ويدخل الفريق الملكي لقاء الليلة بمعنويات مرتفعة بعد انتصاره الكبير في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا على باريس سان جيرمان بنتيجة (3-1).

ويسعى زين الدين زيدان المدير الفني للميرنجي لاستغلال الفوز الأوروبي من أجل تحقيق نقاط المباراة الثلاث والثأر من هزيمة الدور الأول أمام بيتيس.

 

وسقط ريال مدريد ذهابا على أرضه بهدف في الوقت القاتل، منهيا سلسلة قياسية من 73 مباراة نجح ريال بالتسجيل فيها، لذا يطمح بيتيس بالفوز عليه ذهابا وإيابا للمرة الأولى منذ موسم 1999.

 

 

ترتيب الليجا 

يحتل ريال مدريد المركز الرابع برصيد 42 نقطة وبفارق 17 نقطة عن المتصدر برشلونة ونقطة عن فالنسيا الرابع.

 

 ولعب الريال 22 مباراة جمعها من 12 انتصارا و6 تعادلات و4 هزائم. 

 

ونوعا ما تحسنت نتائج الفريق الملكي في الدوري الإسباني حيث حقق الريال الفوز 3 مرات في مبارياته الأربع الأخيرة.

 

فيما يدخل فريق ريال بيتيس اللقاء وهو في المركز التاسع برصيد 33 نقطة بعد خوضه 23 مباراة، حقق الفوز في 10 انتصارات و3 تعادلات و مني بالخسار في 10 مرات.

 

ويملك الريال تاريخا جيدا على ملعب بنيتو فيامارين حيث حقق الفوز في 6 مرات في آخر 9 مباريات جمعت الفريقين على ملعب بيتيس، كما فشل الريال في التسجيل مرة واحدة فقط في آخر 17 زيارة من 2012.

 

رونالدو المنتشي 

 

يدخل كريستيانو رونالدو مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة، حيث أصبح رونالدو أول لاعب يسجل 100 هدف في دوري الأبطال مع فريق واحد، رافعا رصيده القياسي إلى 116 هدفا.

 

وقال "صاروخ ماديرا"  بعد المباراة والذي توج فيها أفضل لاعب في المباراة "ريال مدريد يعشق دوري الأبطال ونحن كلاعبين نشعر بهذا الأمر على أرضية الملعب". 

 

 

صراع المدربين

 

صراع جانبي تشهده المباراة بين مدربي كل الفريقين، إذ أن المدرب الفرنسي زيدان سيواجه الإسباني كيكو ستيين المدرب السابق للاس بالماس والحالي لريال بيتيس والذي كان عقبة أم الفريق الملكي خلال 4 مواجهات جمعتهما في عهد زيدان.

 

وخاض المدرب الإسباني المخضرم 3 مواجهات مع ريال مدريد حينما كان مدربا لفريق لاس بالماس ومواجهة وحيدة مدربا لفريق ريال بيتيس حيث خسر في لقاء وحيد بينما تعادل في لقاءين وفاز في مواجهة.

 

وانتقل المدرب الإسباني لتدريب ريال بيتيس هذا الموسم وفي لقاء الذهاب بسانتياجو برنابيو منح هدف قاتل في الدقيقة الـ4 من الوقت بدل الضائع الفريق الأندلسي الفوز 1/0 على ريال مدريد.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان