رئيس التحرير: عادل صبري 04:10 مساءً | الأحد 22 أبريل 2018 م | 06 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

حلم التأهل بكأس إنجلترا يراود «علي جبر وحجازي».. الليلة

حلم التأهل بكأس إنجلترا يراود «علي جبر وحجازي».. الليلة

تحقيقات وحوارات

علي جبر- أحمد حجازي

في مواجهة ساوثهامبتون

حلم التأهل بكأس إنجلترا يراود «علي جبر وحجازي».. الليلة

محمد متولي 17 فبراير 2018 08:01

يحلم الثنائي المصري أحمد حجازي وعلي جبر لاعبا نادي ويست بروميتش ألبيون بالتأهل من دور الـ16في كأس الاتحاد الإنجليزي  عند مواجهة ساوثهامبتون مساء اليوم السبت.

 

يأمل ويست بروميتش أن يستمر في البطولة الثانية من حيث الأهمية في انجلترا، على أن يكون هذا الأمر في دواء لأزمته بالدوري، حيث يقبع بالمركز الأخير في جدول الترتيب.

 

وتعاقد نادى وست بروميتش ألبيون مع على جبر قادماً من الزمالك حتى نهاية الموسم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، وذلك على سبيل الإعارة، مقابل 500 ألف يورو.

ذكرت  صحيفة "اكسبريس أند ستار" الإنجليزية، أن أحمد حجازى مدافع منتخب مصر، سيحتفظ مكانه فى التشكيلة الأساسية لفريق وست بروميتش ألبيون فى مباراة اليوم ، حيث سيلعب بجوار جونى إيفانز، فى حين سيجلس مواطنه علي جبر على مقاعد البدلاء، بعد حصوله على تصريح العمل.

 

وتأتي المباراة في ظل أزمة سرقة 4 لاعبين من ويست بروميتش لسيارة أجرة أثناء التواجد بمعسكر في إسبانيا، ومن بين هؤلاء قلب الدفاع جوني ايفانز.

ورفض بارديو فكرة استبعاد أي عنصر من الرباعي الذي ارتكب تلك الواقعة، وأكد أن بإمكان أي عنصر من بينهم المشاركة في المباريات بسبب الأزمة التي يعاني منها الفريق على مستوى النتائج.

 

من ناحيته قال المدير الفني للفريق الإنجليزي آلان بارديو  في تصريحاته “إنني أثق في نجاح اللاعب علي جبر بجانب أحمد حجازي مع الفريق.. فقد نجح اللاعب بشكل كبير في تسجيل ظهور جيد مع الفريق في التدريبات”..

وتابع “إنني على ثقة تامة من نجاح علي جبر مع الفريق بجانب أحمد حجازي، فقد لعب الاثنان بجوار بعضهما في العديد من المباريات مع المنتخب المصري ويعرفان بعضهما خير المعرفة”..

 

وأضاف "أحمد حجازي كان له دور كبير في مساعدة علي جبر على الانسجام مع الفريق سريعًا في معسكر برشلونة، والآن لم يعد هناك مانع من مشاركة اللاعب مع الفريق".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان