رئيس التحرير: عادل صبري 04:42 مساءً | الجمعة 20 أبريل 2018 م | 04 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو| موقع أوروبي: محمد صلاح يصيب جماهير ليفربول بـ«الهذيان»

فيديو| موقع أوروبي: محمد صلاح يصيب جماهير ليفربول بـ«الهذيان»

تحقيقات وحوارات

النجم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

فيديو| موقع أوروبي: محمد صلاح يصيب جماهير ليفربول بـ«الهذيان»

أسامة نبيل 16 فبراير 2018 11:10

استمر نجم الكرة المصرية محمد صلاح في إبهار المواقع الأجنبية ومن بينها موقع Le Buzz، بعد تسجيله هدفا رائعا لليفربول أمس الأول في مواجهة فريق بورتو ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

 

وقال الموقع الأوروبي، إن النجم محمد صلاح أصاب جماهير ليفربول الإنجليزي بالهذيان، بعد تسجيل هدفه الرائع أمس الأول في مرمى بورتو ضمن بطولة الدوري الأوروبي والتي انتهت بفوز ليفربول بخماسية نظيفة، وهو الهدف الـ30 في مسيرته مع الفريق الإنجليزي.

 

واعتبر أن الجماهير الإنجليزية ليست وحدها من شعر بالهذيان من الهدف الرائع الذي سجله محمد صلاح، وإنما أيضًا المصريون الذي هتفوا طويلا وتسمروا في مكانهم من روعة الهدف.

كان ليفربول الإنجليزي، اكتسح مُضيفه بورتو البرتغالي، بخمسة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء الماضي، على ملعب الدراجاو بالبرتغال، في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

 

وتقدم ليفربول بالهدف الأول عن طريق ساديو ماني في الدقيقة 25 من زمن المباراة، من تسديدة قوية من حدود منطقة جزاء بورتو، وفي الدقيقة 30 أحرز محمد صلاح، الهدف الثاني بعد متابعة تسديد ميلنر التي ارتدت من القائم لتصل لصلاح ويراوغ حارس بورتو ويسطير على الكرة ويسكنها الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدفين مقابل لا شيء.

وفي الشوط الثاني فتح فريق بورتو الملعب، في محاولة منه لإدراك هدف يعيده إلى المباراة، لكنه عوقب على ذلك بتسجيل ساديو ماني الهدف الثاني له والثالث لليفربول في الدقيقة 53 من زمن المباراة.

 

وأضاف البرازيلي فيرمينو الهدف الرابع في الدقيقة 70 من زمن المباراة.

 

وفي الدقيقة 85 أحرز ساديو ماني الهدف الخامس لليفر والثالث له «هاتريك»، ليقضي على أحلام البرتغاليين في التأهل إلى دور الثمانية.

 

وتنتهي المباراة بفوز ليفربول بخماسية نظيفة خارج دياره، في انتظار لقاء العودة على ملعب الأنفيلد في مدينة ليفربول لحسم التأهل لدور الثمانية بشكل رسمي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان