رئيس التحرير: عادل صبري 06:40 مساءً | الأحد 24 يونيو 2018 م | 10 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو| بمشاركة النني..أرسنال يسحق أوسترسند بثلاثية في الدورى الأوروبى

فيديو| بمشاركة النني..أرسنال يسحق أوسترسند بثلاثية في الدورى الأوروبى

تحقيقات وحوارات

أرسنال يسحق أوسترسند بثلاثية في الدورى الأوروبى

فيديو| بمشاركة النني..أرسنال يسحق أوسترسند بثلاثية في الدورى الأوروبى

محمد متولي 16 فبراير 2018 01:42

ساهم النجم المصري محمد النني في انتصار أرسنال على مضيفه السويدي أوستر سندرز بثلاثة أهداف دون رد في ذهاب دور الـ32 من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروباليج".

 

افتتح أهداف المباراة مونريال لصالح آرسنال في الدقيقة 13، وأضاف مختاريان الهدف الثاني لممثل لندن وإنجلترا في الدقيقة 24، وعزز مسعوت أوزيل النتيجة لمصلحة آرسنال في الدقيقة 58.

 

وأهدر أصحاب الأرض فرصة تسجيل هدف شرفي في الدقيقة 91 بعد ركلة جزاء احتسبت لصالحهم.

وبهذا الفوز يضع فريق أرسنال قدما في دور الـ16 من بطولة الدورى الأوروبى، حيث ستقام مباراة العودة على ملعب الإمارات الخاص بنادى أرسنال، يوم الخميس الموافق 22 فبراير المقبل.

من ناحيته قال النني في تصريحات لشبكة beIN sports بعد اللقاء: "الفوز بالمباراة خارج ملعبنا يوجه مؤشر قوية لمنافسي أرسنال في البطولة".

 

وأضاف "نسعى للتتويج بالبطولة من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم في حالة عدم التواجد ضمن الأربعة الكبار في الدوري الإنجليزي هذا الموسم".

 

وواصل "واحد من أسباب تركيز أرسنال الشديد في اقتناص لقب بطولة الدوري الأوروبي هو التعويض عن لقب الدوري في حالة عدم تحقيقه".

فيما أشاد المدرب الفرنسي "آرسين فينجر" المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي بأداء لاعبيه عقب الفوز،وقال في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "لقد قمنا بعمل جيد جدًا، وقدمنا مباراة جيدة أمام فريق خصم صعب، لقد فازوا على هرتا برلين هنا وتعادلوا مع أتلتيك بلباو، لذلك هم فريق جيد".

 

واستكمل: "بعد أن سجلنا الهدف الأول سيطرنا على مجريات اللقاء، لقد كانت مباراة صعبة جدًا، ولكن نحن نجحنا في إنجاز المهمة، ولقد استفدنا من العصبية التي بدا عليها لاعبي اوسترسوند".

وأردف: "اللاعبين الشباب لعبوا بشكل جيد جدًا مع الفريق في مرحلة المجموعات، لذلك شاركوا في مباراة اليوم، وأنا سأواصل محاولة منحهم مزيد من الدقائق عندما أستطيع".

 

يحتل أرسال المركز السادس في جدول الدوري الإنجليزي بفارق 27 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر، مع تبقي 11 جولة على نهاية المسابقةكما سيواجه سيتي في نهائي كأس مجموعة المحترفين الإنجليزية يوم 25 فبراير الحالي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان