رئيس التحرير: عادل صبري 06:04 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو| تعرف على تاريخ المواجهات بين ريال مدريد وفالنسيا

فيديو| تعرف على تاريخ المواجهات بين ريال مدريد وفالنسيا

تحقيقات وحوارات

ريال مدريد وفالنسيا - أرشيفية

فيديو| تعرف على تاريخ المواجهات بين ريال مدريد وفالنسيا

محمد عبد الغني 27 يناير 2018 13:40

يحل نادي ريال مدريد اليوم السبت ضيفا ثقيلا على فريق فالنسيا، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني

 

يدخل نادي ريال مدريد مباراة اليوم، على أمل العودة مرة أخرى للانتصارات، بعد فترة إخفاقات كبيرة على المستوى المحلي.

 

استطاع نادي ريال مدريد الفوز في اللقاء الماضي بنتيجة كبيرة بسبعة أهداف مقابل هدف، ويسعى لاستكمال الانتصارات مرة أخرى على أقل تقدير للوصول للمركز الثاني.

 

فيما يخوض فالنسيا مواجهة اليوم من أجل الفوز ليستمر في الصراع على المركز الثاني مع نادي أتليتكو مدريد، والحفاظ على فارق النقاط بينه وبين نادي ريال مدريد الذي يحتل المركز الرابع. 

 

مصر العربية ترصد في الفيديو التالي موقف ريال مدريد وفالنسيا في مسابقة الليجا  الإسبانية، وتاريخ المواجهات بينهما. 

 

 

وتعد المباراة بمثابة نقطة تحول في موسم ريال مدريد بالدوري الإسباني، فالانتصار قد يمنح الملكي فرصة أفضل للاقتراب من المركز الثالث والحصول على ضمانة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بينما الخسارة قد تبعده للمركز الخامس حال انتصر فياريال على ريال سوسيداد.

 

ولم يحقق الملكي أي فوز على ملعب "ميستايا" منذ 2014 كما أن فالنسيا يقدم أحد أفضل مواسمه منذ فترة طويلة.

 

غيابات الريال

 

إيسكو لن يتواجد في تشكيل الفريق بسبب الإصابة، مما يجعل زيدان مجبر على البدء بالثلاثي، كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وجاريث بيل، وخلفهم توني كروس ولوكا مودريتش وكاسميرو، وفي الدفاع فاران وناتشو ومعهم كارفاخال ومارسيليو.

 

فيما يغيب باوليستا عن فالنسيا والأمر الذي يعد ميزة إضافية للخفافيش، فاللاعب متهور للغاية ويرتكب أخطاء فادحة في بعض المباريات، ولكن جراي أكثر هدوءًا.

 

وينتظر أن يعتمد فالنسيا على استغلال الزيادة العددية في خط الوسط وخروج كاسيميرو المستمر لمناطق هجوم الملكي لأجل لعب الكرة خلفه والتحرك السريع من الأطراف للوصول لمرمى ريال مدريد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان