رئيس التحرير: عادل صبري 06:56 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

فيديو| قبل مواجهة الإسماعيلي.. الأهلي يعزز صدارته للدوري

فيديو| قبل مواجهة الإسماعيلي.. الأهلي يعزز صدارته للدوري

تحقيقات وحوارات

الأهلي يتخطى الرجاء في الدوري

هزم الرجاء بثلاثية

فيديو| قبل مواجهة الإسماعيلي.. الأهلي يعزز صدارته للدوري

أسامة نبيل 25 يناير 2018 17:12

حول النادي الأهلي خسارته فى الشوط الأول لفوز عريض على الرجاء بثلاثة نظيفة مقابل هدف واحد فى اللقاء الذي جمعهما على ستاد الإسكندرية في الجولة 20 من بطولة الدوري العام.

وعزز الأهلي صدارته للمسابقة برصيد 48 نقطة بفارق 6 نقاط عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني، قبل مواجهتهما الثلاثاء المقبل فى الجولة الـ21 لبطولة الدوري العام.

بدأت المباراة بضغط من الأهلي، وحصل أحمد عبد الواحد على البطاقة الصفراء الأولى للخشونة مع وليد سليمان (ق3) ، وتواصل الضغط الأحمر على مرمى ممثل مطروح دون أي خطورة حقيقية.


وألغى الحكم طارق سامي هدفاً (ق15) بعدما سجله أزارو لتجاوز الكرة خط المرمى لركنية قبل أن يسددها أزارو ، وسدد محمود المغربي كرة أمام مرمى الأهلي يتصدى لها أيمن أشرف إلى ركنية غير مستغلة (ق23) ، وأطلق وليد سليمان تسديدة قوية من خراج المنطقة (ق25) يتصدى لها الزنفلي بصعوبة .


وعاد الحكم وألغى هدفاً ثانياً للأهلي(ق33) سجله السولية بداعي التسلل ، وسط اعتراض من حسام البدري على حامل الراية.


وعلى عكس سير المباراة انطلق الرجاء بهجمة مرتدة سريعة ولعب المغربي كرة بينية إلى حماده ناصر يتجاوز محمد هاني بسهولة على حدود المنطقة ويدخل منطقة الجزاء ويسدد الكرة أرضية على يسار الشناوي معلناً عن هدف التقدم للرجاء (ق40).

وكشر الأهلي عن أنيابه وكثف هجماته ولعب معلول عرضية قابلها السعيد برأسية داخل الشباك لكن الحكم ألغى الهدف للتسلل(ق45).

ودفع حسام البدري المدير الفني للأهلي بإسلام محارب في بداية الشوط الثاني بدلاً من هشام محمد ، لتكثيف هجوم الأحمر ، وتلقى أجاى تمريرة داخل المنطقة سددها بغرابة بجوار القائم الأيسر (ق47) ، وأثمر الضغط الأحمر عن هدف التعادل بعد جملة جميلة حيث مرر السولية كرة إلى أجاي لعبها بينية إلى أزارو داخل المنطقة الذي سددها بمهارة على يسار الحارس الزنفلي (ق51).


وتواصل الضغط الأحمر ولعب السعيد تمريرة طويلة داخل المنطقة لباسم علي المنطلق ادخل المنطقة يقابلها بتسديدة مباشرة قوية في المقص الأيسر معلناً عن الهدف الثاني للأهلي (ق59) ، وشعر رمضان السيد المدير الفني بالخطر ودفع بمحمد حمبوذو بدلاً من هشام فتح الله (ق61) ، وأطلق إسلام محارب تسديدة جديدة تعلو العارضة (ق71).


ودفع البدري بتغييره الثاني أحمد حمودي بدلاً من وليد سليمان (ق72) ، وتواصل المهرجان الأحمر ومر باسم علي ولعب عرضية على حدود المنطقة لإسلام محارب يمر بها من المدافع ويسدد قوية على يمين الزنفلي معلناً عن الهدف الثالث (ق73).


وأطلق حمودي تسديدة قوية يحولها الزنفلي إلى ركنية (ق76) وسقط للعلاج ، ورمى البدري بتغييره الأخير صالح جمعة بدلاً من عبدالله السعيد (ق80) ، وأهدر بمجرد نزوله انفراد كامل بالمرمى بعد تمريرة سحرية من حمودي ، ورمى رمضان السيد بعمر فاروق بدلاً من حماده ناصر (ق84)، ومرت الدقائق التالية بلا جديد لتنتهي المباراة بفوز المارد الأحمر 3-1.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان