رئيس التحرير: عادل صبري 07:19 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

برشلونة يواجه إسبانيول في «ديربي» رد الاعتبار

برشلونة يواجه إسبانيول في «ديربي» رد الاعتبار

تحقيقات وحوارات

جانب من مبارة برشلونة وإسبانيول

كوتينيو في القائمة لأول مرة

برشلونة يواجه إسبانيول في «ديربي» رد الاعتبار

محمد متولي 25 يناير 2018 14:33

يستضيف فريق برشلونة، نظيره إسبانيول، اليوم الخميس في العاشرة والنصف مساء، علي ملعب “كامب نو” في مبارة الإياب من كأس ملك اسبانيا.

 

ويسعى الفريق الكتالوني لرد الاعتبار أمام  ضيفه، بعد الخسارة أمامه في مبارة الذهاب بهدف ، في المبارة التي جمعت بينهما الأسبوع الماضي .

 

 ويحتاج البرسا إلي الفوز بأكثر من هدف لمواصلة حملة الدفاع عن لقبه، فيما تكفل نتيجة التعادل للضيوف العبور إلى نصف النهائي.

أعلن المدير الفني الإسباني أرنستو فالفيردي، لنادي برشلونة الإسباني، عن قائمة الفريق المستدعاة لمباراة الإياب من ربع نهائي كأس ملك إسبانيا أمام إسبانيول.

 

قائمة الفريق شهدت انضمام كلاً من الوافدين الجديدين، البرازيلي فيليبي كوتينيو والكولومبي ياري مينا، في سوق الانتقالات الحالية.

ويغيب عن تلك المباراة بعض اللاعبين من كتيبة النادى الكتالونى، حيث تعرض توماس فيرمالين لإصابة بالمباراة الماضية، كما أن القائد إنيستا لم يعود للمشاركة فى التدريبات بعد.

 

لن يتواجد أيضًا النجم الفرنسى الشاب عثمان ديمبلى الذى يعانى من إصابة، بينما عاد أومتيتى وباكو ألكاسير وكوتينيو إلى التدريبات.

 

وجاءت قائمة الـ19 لاعبا كالتالي: تير شتيغن وياسبر سيليسين ونيلسون سيميدو وجيرارد بيكيه وإيفان راكيتيتش وسيرجيو بوسكيتس وأندريس إنييستا ولويس سواريز وليونيل ميسي وفيليبي كوتينيو وباولينيو وباكو ألكاسير وجوردي ألبا ولوكاس دين وسيرجي روبرتو وأندريه غوميش وأليكس فيدال وصامويل أومتيتي وييري مينا.

 

قد يشارك كوتينيو فى المباراة الأولى له بقميص البرسا فى حال حقق ميسى ورفاقه نتيجة جيدة فى الشوط الأول. وقدم المدرب الإسبانى إيرنستو فالفيردي مستوى أكثر من رائع مع الفريق الكتالوني بالفترة الأخيرة، خاصة بتشكيل 4-4-2

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان