رئيس التحرير: عادل صبري 04:00 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

اﻷهلي يتسلح بالخبرة والتاريخ ﻹسقاط الرجاء

اﻷهلي يتسلح بالخبرة والتاريخ ﻹسقاط الرجاء

تحقيقات وحوارات

اﻷهلي والرجاء - أرشيفية

الجولة الـ20 للدوري

اﻷهلي يتسلح بالخبرة والتاريخ ﻹسقاط الرجاء

ضياء خضر 25 يناير 2018 13:43

يخوض فريق الكرة اﻷول بالنادي اﻷهلي ظهر اليوم مواجهة سهلة من الناحية النظرية أمام فريق الرجاء على ملعب إستاد اﻹسكندرية، ضمن الجولة الـ20 لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

ويخوض اﻷهلي المباراة وعينه على نقاطها الثلاث لتعزيز تصدره لجدول ترتيب المسابقة، والذي يتربع الفريق اﻷحمر على قمته برصيد 45 نقطة، متقدما بفارق 3 نقاط عن اﻹسماعيلي صاحب المركز الثاني والذي لعب مباراتين أكثر من اﻷهلي.

 

ويبدو اﻷهلي اﻷقرب لحسم اللقاء لصالحه والظفر بالثلاث نقاط، نظرا للفوارق الكبيرة بين لاعبيه ونظرائهم بفريق الرجاء، والذي يحتل المركز الأخير بجدول البطولة برصيد 12 نقطة.

 

ويدعم التاريخ اﻷهلي في مواجهته اليوم أمام الرجاء، حيث سبق والتقى الفريقان 6 مرات، كانت 5 منها في بطولة الدوري، ومواجهة وحيدة في كأس مصر.

 

وكان الفوز من نصيب اﻷهلي في 5 مباريات، ونجح الرجاء في التغلب على المارد اﻷحمر في لقاء وحيد، وخلال تلك المباريات أحرز اﻷهلي 14 هدف في شباك الفريق المطروحي، في حين سجل اﻷخير 4 أهداف فقط في الشباك الحمراء.

 

وكانت أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات الفريقين تلك التي جمعتهما بالدور اﻷول من النسخة الحالية لبطولة الدوري، والتي شهدت تغلب اﻷهلي على الرجاء بنتيجة 4-1.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان