رئيس التحرير: عادل صبري 03:37 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مأزق «ثلاثي اﻷبعاد» يحاصر إيهاب جلال في الزمالك

مأزق «ثلاثي اﻷبعاد» يحاصر إيهاب جلال في الزمالك

تحقيقات وحوارات

إيهاب جلال وجهاز الزمالك - أرشيفية

بعد الخسارة أمام المصري

مأزق «ثلاثي اﻷبعاد» يحاصر إيهاب جلال في الزمالك

ضياء خضر 25 يناير 2018 11:30

أصبح إيهاب جلال مدرب فريق الكرة اﻷول بنادي الزمالك في موقف لا يحسد عليه، وذلك بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق أمس أمام المصري البورسعيدي بهدف نظيف في إطار الجولة الـ20 لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

وخلال 4 مباريات خاضها فريق الزمالك تحت قيادة المدرب إيهاب جلال، فاز الفريق في مباراة واحدة كانت أمام الداخلية، وخسر لقائين كانا أمام اﻷهلي والمصري، وتعادل في لقاء وحيد كان أمام الإنتاج الحربي.

 

وأمام هذا الموقف الصعب تبرز 3 أزمات تحاصر مدرب الزمالك، ويرصدها "مصر العربية" في السطور التالية..

 

ثقة بعيدة المنال

رغم اﻵمال الكبيرة التي كانت تعلقها جماهير الزمالك على إيهاب جلال، إلا أنَّ المدرب لم يستطع حتى اﻵن أن يقدم أوراق اعتماده للجماهير البيضاء، والتي شاهدت فريقها يتعثر في 3 مباريات من أصل 4 خاضها تحت قيادة المدرب الذي خلف المونتينيجري نيبوشا يوفوفيتش.

 

وبين عشية وضحاها وجد إيهاب جلال نفسه في مرمى هجوم جماهير الزمالك عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة؛ حيث صبت الجماهير جام غضبها على الفريق بكامله سواء اللاعبين أو المدرب.

 

غضب اﻹدارة

 

ولم تكن الجماهير البيضاء وحدها التي وجَّهت سهام انتقاداتها إلى المدرب إيهاب جلال؛ حيث تواصلت موجة الانتقاد من خلال إدارة النادي مُمثّلة في مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي.

 

وحمل منصور إيهاب جلال واللاعبين مسئولية السقوط أمام المصري، متوعدًا بعض اللاعبين بالطرد من النادي بداعي عدم صلاحيتهم لتمثيل فريق الزمالك.

 

ويوحي ردّ فعل مرتضى منصور أن رصيد إيهاب جلال- شبه الخالي- لدى رئيس النادي قارب على النفاد، فمن غير المستبعد أن يجد المدرب نفسه في مرمى غضب رئيس النادي في القريب إذا ما تواصل مسلسل النتائج السلبية للفريق اﻷبيض.

 

مركز متأرجح

وبعيدًا عن الضغوط التي تحاصر إيهاب جلال سواء من جماهير النادي أو رئيسه، يبرز مأزق آخر يحكم قبضته حول مدرب الفريق اﻷبيض، ويتمثل في موقف الفريق بجدول مسابقة الدوري الممتاز.

 

وجاءت الهزيمة أمام المصري لتجمد رصيد الزمالك عند 32 نقطة يحتل بهم الفريق حاليًا المركز الخامس بجدول البطولة، متساويًا مع سموحة صاحب المركز الرابع.

 

ويتخوف إيهاب جلال من تواصل مسلسل النتائج السلبية للفريق، وهو ما سيعني لا محالة فقدان أمل التواجد في المربع الذهبي وبالتبعية عدم التأهل للبطولات اﻷفريقية في نسختها للعام المقبل.

 

جرس إنذار

بدوره أعرب هشام يكن نجم الزمالك السابق عن استيائه من الحال الذي وصل إليه الفريق في الفترة اﻷخيرة، محملًا مجلس إدارة النادي مسئولية ذلك التراجع.

 

وفي تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" أكّد يكن أن الزمالك أصبح مطمعًا لجميع فرق الدوري، مشيرًا إلى أنَّ الفريق فقد هيبته وأصبح من غير المستبعد أن يتعرض للهزيمة أمام أي فريق صغير.

 

ووجه يكن أصابع الاتهام إلى مرتضى منصور رئيس النادي فيما يخص الحالة المتردية للفريق، قائلًا إنَّ التدخلات المستمرة لرئيس النادي هي السبب الرئيسي وراء ما يعانيه الفريق.

 

وأعرب يكن عن تخوفه من احتمال إنهاء الزمالك الموسم بعيدًا عن المربع الذهبي لبطولة الدوري، وهو ما يعني غياب الفريق عن الساحة الإفريقية في العام المقبل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان