رئيس التحرير: عادل صبري 12:23 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو| أرسنال يحسم «ديربي لندن» ويصعد لنهائي كأس الرابطة

فيديو| أرسنال يحسم «ديربي لندن» ويصعد لنهائي كأس الرابطة

تحقيقات وحوارات

أرسنال يتأهل إلى نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

فيديو| أرسنال يحسم «ديربي لندن» ويصعد لنهائي كأس الرابطة

محمد متولي 25 يناير 2018 01:04

تأهل فريق أرسنال، إلي المبارة النهائية لكأس رابطة المحترفيين الإنجليزية، عقب فوزه علي ضيفه تشيلسي، بهدفين مقابل هدف، في المبارة التي جمعت بينهما الأربعاء علي ملعب "إستاد الأمارات" في مُباراة العودة لنصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

 

وشارك في تأهل فريق الجانرز إلي الدور النهائي المحترف الدولي المصري محمد النني والذي شارك في المباراة منذ بدايتها في التشكيلة الاساسية.

انتهت مباراة الذهاب باستاد ستامفورد بريدج بالتعادل بدون أهداف قبل أسبوعين لكن الأمور تغيرت سريعا عندما منح ايدن هازارد التقدم لتشيلسي بعد سبع دقائق من البداية باستاد الإمارات.

 

وتدراك أرسنال الأمر سريعا عندما أدرك التعادل بعد ذلك بخمس دقائق بهدف من انطونيو روديجر بالخطأ في مرمى فريقه تشيلسي قبل أن يقلب صاحب الأرض المباراة لصالحه.

 

وهز تشاكا لاعب الوسط الشباك بعد 15 دقيقة من بداية الشوط الثاني من مدى قريب وحافظ ارسنال على صلابته الدفاعية في بقية المباراة ليواجه سيتي في النهائي يوم 25 فبراير شباط.

ويحلم أرسنال بالتتويج بلقب البطولة التي فاز بها عامي 1987 و1993، لإعادة البسمة مرة أخرى إلى وجوه جماهيره التي تشعر بخيبة أمل كبيرة، بسبب نتائج الفريق الهزيلة في بطولة الدوري الانجليزي هذا الموسم، وابتعاده عن المراكز الأربع الأولى في ترتيب البطولة المؤهلة لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

 

وكان مانشستر سيتي تخطى بريستول سيتي من الدرجة الأولى في نفس الدور بفوزه عليه ذهابا وايابا 2-1 و3-2 .

 

وكان الفريقان تعادلا سلبا في مباراة الذهاب على ملعب ستامفورد بريدج قبل اسبوعين.

 

ولم يشارك لاعب أرسنال الجديد الارميني هنريك مخيتاريان القادم من مانشستر يونايتد في صفقة شهدت انتقال التشيلي الكسيس سانشيز في الاتجاه المعاكس وذلك لكونه خاض هذه المسابقة هذا الموسم في صفوف فريقه السابق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان