رئيس التحرير: عادل صبري 03:45 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

أمم إفريقيا لليد.. المنتخب الوطني يلتقي الكونغو في ربع النهائي

أمم إفريقيا لليد.. المنتخب الوطني يلتقي الكونغو في ربع النهائي

تحقيقات وحوارات

منتخب اليد يلتقي الكونغو في ربع نهائي البطولة الإفريقية اليوم

أمم إفريقيا لليد.. المنتخب الوطني يلتقي الكونغو في ربع النهائي

محمد متولي 24 يناير 2018 13:50

يلتقي في الثامنة مساء اليوم الأربعاء المنتخب الوطني الأول لكرة اليد بقيادة مروان رجب نظيره الكونغو برازافيل، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية رقم 23 والمقامة حاليًا المقامة بالعاصمة الجابونية "ليبرافيل" خلال الفترة من ١٧ وحتي ٢٧ يناير الجاري.

 

وتأهل منتخب الفراعنة إلى دور ربع النهائى محققا العلامة الكاملة فى الدور الأول التمهيدى بالفوز على المغرب 33 / 28 ونيجيريا 27 / 22 وأنجولا 25 / 20 قبل أن يختتم مشوار هذا الدور بالفوز على الكونغو الديمقراطية 36 / 27.

 

 ويعتمد المنتخب الوطني بقيادة مديره الفني على أبرز نجومه في قائمة الفراعنة، وعلى رأسهم أحمد الأحمر وإسلام حسن ومحمد سند ومحمد ممدوح هاشم وحماصة ويحيى الدرع، والحارس المتألق كريم هنداوي.


يلتقي في الدور نفسه تونس مع الكونغو الديمقراطية في الثانية ظهرًا، والجزائرمع أنجولا في الرابعة عصرًا، والجابون مع المغرب في الثامنة مساءً.

 

وتقام مباريات ربع النهائي مساء اليوم ونصف النهائي غدا على أن تقام المباراة النهائية ومباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم السبت المقبل.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان