رئيس التحرير: عادل صبري 07:09 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو|«آس الإسبانية» : محمد صلاح جوهرة ليفربول ويستحق الانتقال للميرنجي

فيديو|«آس الإسبانية» : محمد صلاح جوهرة ليفربول ويستحق الانتقال للميرنجي

محمد متولي 24 يناير 2018 09:11

أشادت صحيفة «آس»  الإسبانية، بالمستوى الفنى الذى يقدمه النجم المصرى محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزى.

 

ووصفت الصحيفة، محمد صلاح بـ«الجوهرة»، مؤكدة أن الفرعون المصرى من أفضل مواهب العالم حاليا، وقادر على اللعب مع ريال مدريد، بعدما أثبت جدارته مع ليفربول فى الدورى الإنجليزى.

 

ويحتل محمد صلاح المركز الثانى فى جدول ترتيب هدافى البريميرليج برصيد 18 هدفا، بفارق 3 أهداف عن هارى كين مهاجم توتنهام صاحب المركز الأول.

ونقلت الصحيفة تصريحات هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، التي أكد فيها أن محمد صلاح قريب من ريال مدريد في الصيف، مشيرًا إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي سيقدم عرضًا من أجل النجم المصري في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وسجل محمد صلاح 24 هدفًا في جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم، منها 18 هدفًا في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ"، بمعدل هدف كل 98 دقيقة، وتفوق في إحصائية أفضل معدل تهديف في أوروبا على روبرت ليفاندوفسكي، هداف بايرن ميونخ الألماني، الذي سجل 23 هدفًا بـ27 مباراة في جميع المسابقات، منها 17 في بطولة الدوري الألماني "البوندسليغا" بمعدل هدف كل 100 دقيقة

 

 كما تفوق على سيرغيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي سجل 22 هدفًا بـ27 مباراة في جميع البطولات منها 16 هدفًا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" بمعدل هدف كل 94 دقيقة.

وخسر ليفربول في ختام الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي أمام سوانزي سيتي بنتيجة 1-0 في المباراة التي غاب عنها الأداء الهجومي المعتاد لنجوم ليفربول، والهزيمة جمدت رصيد ليفربول عند 47 نقطة ليظل في المركز الرابع بجدول الترتيب، ويترك تشيلسي منفردًا بالمركز الثالث بـ50 نقطة، خلف كل من مانشستر سيتي المتصدر بـ65 نقطة، ومانشستر يونايتد الوصيف بـ53 نقطة، بينما رفع سوانزي رصيده إلى 20 نقطة، ولكنه ظل في المركز الأخير بجدول الترتيب.

وفي سياق أخر أهدى الفنان الشعبي، شعبان عبد الرحيم،  محمد صلاح، أغنية جديدة، بعنوان "يانجم العصر .. بنجاحك وأخلاقك شرفت يابني مصر"، بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2017.

 

"عرض برنامج العاشرة مساء الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر فضائية دريم الأغنية الجديدة".

 

وأكد الإبراشي أن صلاح أصبح رمزاً مصرياً يمثل الوطن في الخارج ويرفع اسمه عالياً، ونموذج يدعو للفخر بين اللاعبين العالميين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان