رئيس التحرير: عادل صبري 05:31 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو| «الميرنجي» يبحث عن مواصلة صحوته أمام ليجانيس في كأس الملك

فيديو| «الميرنجي»  يبحث عن مواصلة صحوته أمام ليجانيس في كأس الملك

تحقيقات وحوارات

ريال مدريد

فيديو| «الميرنجي» يبحث عن مواصلة صحوته أمام ليجانيس في كأس الملك

محمد متولي 24 يناير 2018 07:26

يستضيف ريال مدريد عند العاشرة والنصف مساء اليوم الأربعاء نظيره ليجانيس فى إياب دور الثمانية لبطولة كأس ملك إسبانيا.

 

ويخوض الميرنجي المبارة بمعنويات مرتفعة عقب فوزه الكبير على ديبورتيفو لا كورونيا 7-1 الأحد في المرحلة العشرين من الدوري الإسباني.

 

وحقق الريال الفوز فى مباراة الذهاب خارج ملعبه بهدف للا شىء، فى مباراة خاضها زيدان بتشكيلة من اللاعبين البدلاء، ونجح إسينسيو فى تسجيل هدف الفوز قبل دقيقة من نهاية المباراة.

يعقد ريال مدريد ثالث أفضل المتوجين بالكأس (19 مرة آخرها عام 2014 على حساب برشلونة)، آمالاً كبيرة على مسابقة الكأس بعد تضاؤل حظوظه في الدفاع عن لقبه بطلاً للدوري حيث يحتل المركز الرابع بفارق 19 نقطة خلف برشلونة المتصدر، علماً بأن النادي الملكي يملك مباراة مؤجلة بالذات أمام ليغانيس الذي يخوض ربع نهائي المسابقة للمرة الأولى في تاريخه بعدما أطاح بفياريال من ثمن النهائي

 

ويدرك الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى للفريق، أن بطولة الكأس هى أمله الأخير لإنقاذ موسمه وإخماد غضب جماهير الفريق التى ستؤازر اللاعبين بقوة الليلة فى «سانتياجو برنابيو» وستطالبهم بالقتال لنيل لقب الدورى وفقاً لصحيفة «ماركا»، كما أن الجماهير الإسبانية اعتادت كثيراً على أن يفوز الريال بالكأس حال خسارة الدورى لصالح الغريم التقليدى برشلونة.

 

وفي سياق أخر طالب زيدان، بهدوء جماهير الفريق تجاه اللاعب الفرنسي كريم بنزيما، بعدما أطلقت  صافرات الاستجهان على اللاعب الذي سجل هدفين في 13 مباراة، مع الفريق الموسم الحالي بالليجا.

وقال زيدان للصحفيين قبل لقاء ليجانيس في كأس ملك إسبانيا: "أنه صحيح، بنزيما لم يلعب منذ شهر، لقد أراد أن يعود أسرع، ويدخل تشكيل الفريق، الأمر الذي يتمتع به بشكل أكبر أنه معنا خارج الملعب".

وأضاف المدرب الحائز على لقبي دوري أبطال أوروبا الماضيين: "لكن ليس من الجيد أن نرى الصافرات تطلق ضده عندما يعود، هذا حدث معه ويحدث مع الأخرين، أريد من جماهير الفريق والذي أنا منهم، أن يظلوا معنا طيلة التسعين دقيقة".

 

ودافع زيدان عن رونالدو الذي أصيب في وجهه أثناء تسجيل هدفه الثاني مع ريال مدريد في لقاء لاكورونيا بالدوري، حيث استخدم البرتغالي جوالًا من أجل رؤية مدى إصابته أثناء الخروج من أرضية الميدان.

 

وعلق زيدان عن الأمر: "لقد حدث هذا، أنه كان يريد معرفة مدى الإصابة التي تعرض لها، فأنا أقول لكم ما قاله في غرفة الملابس، ليس علي أن أحقق في الأمر لست موجودًا من أجل تلك الأمور".

 

وعالج الجهاز الطبي لريال مدريد رونالدو بغرزتين أو ثلاثة في حاجبه الأيسر حسب ما ذكره النادي الملكي، إلا أن الإصابة لم تمنعه من التدرب بشكل طبيعي مع زملائه.

 

ولكن صحيفة "ماركا" ألمحت إلى أن النجم البرتغالي لن يشارك في المباراة القادمة ضد الضيف ليغانيس في إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، وأنه من المتوقع أن يشارك في المباراة التالية خارج الأرض ضد فالنسيا ضمن الجولة 21 من الليجا.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان