رئيس التحرير: عادل صبري 12:47 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

نزيف النقاط مستمر.. الإسماعيلي يبدأ «رحلة الهاوية»

نزيف النقاط مستمر.. الإسماعيلي يبدأ «رحلة الهاوية»

تحقيقات وحوارات

تراجع نتائج الإسماعيلي في الفترة الأخيرة

نزيف النقاط مستمر.. الإسماعيلي يبدأ «رحلة الهاوية»

محمد علاء 23 يناير 2018 14:05

 

واصل نادي الإسماعيلي مسلسل نزيف النقاط، عقب تعادله أمام فريق الأسيوطي سبورت بهدف لكل منهما، بالمباراة التي جمعتهما أمس الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وازداد الأمور صعوبة، فيما يخص استمرار أبناء قلعة الدراويش في المنافسة على حصد اللقب مع النادي الأهلي، لاسيما في ظل اتساع الفارق بين الفريقين.

 

ويحتل النادي الأهلي المركز الأول برصيد 45 نقطة في إجمالي 18 مباراة، بينما يأتي الإسماعيلي في مركز الوصيف بـ42 نقطة من إجمالي 20 مباراة.

 

 

وعقب التعادل، قرر أبو طالب العيسوي، تقديم استقالته من إدارة الفريق، ليبدأ مجلس الإدارة الأصفر، رحلة البحث عن مدير فني جديد خلال الفترة المقبلة.

 

وكان أبوطالب العيسوي قد قاد الدراويش في أربع مباريات فاز الفريق في واحدة و وتعادل في مباراتين وهزم في مباراة، ليجمع ٥ نقاط من أصل ١٢ نقطة.

 

المصري أم الأجنبي


أكد إبراهيم فارس، عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، أن المجلس سيعلن عن المدير الفني الجديد للفريق خلال 48 ساعة من الآن.

 

 

وأضاف فارس في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية"، أن الظروف لم تقف إلى أن الحظ لم يساند أبو طالب العيسوي في تجربته مع الفريق، لافتًا إلى أنه من أفضل المدربين في الفترة الأخيرة.

 

وأشار عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، إلى أن الأولوية في المقام الأول ستكون للمدرب الأجنبي، مشددًا على أنه في حالة عدم التوصل مع أي مدرب خارجي، فإنه سيتم اللجوء للمدرب المحلي.

 

وتابع: "المنافسة على الدوري لم تكن صعبة، فارق النقاط من الممكن تعويضه في المرحلة المقبلة بشرط أن يثق اللاعبين في قدراتهم".

 

أبوجريشة يعلق


يرى علي أبو جريشة، نجم الإسماعيلي السابق، أن الفريق الأصفر في الوقت الحالي لا يستطيع المنافسة مع الأهلي على حصد لقب الدوري.

 

 

وأضاف أبو جريشة في تصريحات خاصة، أن الإسماعيلي في الفترة الحالية لم يبرم سوى صفقة واحدة فقط على الرغم من اقتراب باب الانتقالات الشتوية من الغلق.

 

وأوضح نجم الإسماعيلي السابق، أن الأهلي يملك دكة قوية تستطيع مساعدته في تحقيق ما يسعى إليه، على عكس النادي الإسماعيلي.

 

وتابع: "فالفريق يمتلك الكولومبي كالديرون كرأس حربة وحيد، وإذا أراد المنافسة فعليه أن يمتلك دكة قوية تساعده على تحقيق نتائج إيجابية خلال الدور الثاني".

 

وتعليقًا على رحيل الفرنسي ديسابر من قيادة الإسماعيلي علق قائلاً: "الإسماعيلي لم يتأثر فنيًا بعد رحيله خصوصًا وأن الفريق في عهده حقق تعادلات كثيرة وهذا ليس مؤشرًا إيجابيًا".

 

واستطرد: "نتائج الفريق اهتزت بسبب أن اللاعبين كانوا يرتبطون بالمدرب الفرنسي بشكل كبير، لذلك فإن الفريق تأثر معنويًا وليس فنيًا".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان