رئيس التحرير: عادل صبري 02:06 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مانشستر يخطف سانشيز.. «الميركاتو» يشتعل قبل أيام من غلق باب الانتقالات

مانشستر يخطف سانشيز.. «الميركاتو» يشتعل قبل أيام من غلق باب الانتقالات

تحقيقات وحوارات

سانشيز ينتقل إلى مانشستر يونايتد

مانشستر يخطف سانشيز.. «الميركاتو» يشتعل قبل أيام من غلق باب الانتقالات

محمد عبد الغني 23 يناير 2018 10:25

تسابق الأندية الأوروبية الزمن من أجل تدعيم عناصرها قبل غلق باب الإنتقالات الشتوية مع نهاية شهر يناير الجاري.

 

وأجرت بعض الاندية في خلال 48 ساعة الماضية العديد من الصفقات سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي أو على شكل صفقات تبادلية.

 

إليكسيس سانشيز

 

أعلن نادي مانشستر يونايتد الانجليزي تعاقده مع المهاجم التشيلي اليكسيس سانشيز من أرسنال في صفقة انتقل بموجبها لاعب الوسط هنريخ مخيتاريان إلى النادي اللندني.

 

وانضم سانشيز (29 عاما)، الذي كان تعاقده ينتهي مع أرسنال بنهاية الموسم الحالي، إلى يونايتد بعد انسحاب غريمه مانشستر سيتي المتصدر من السباق على التعاقد مع الدولي التشيلي.

 

وقال سانشيز ”السعادة لا تسعني بالانضمام إلى أكبر ناد في العالم“.

 

فيما تحدث جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد قائلا: "أليكسيس واحد من أفضل اللاعبين في العالم وهو سوف يكمل مجموعتنا الهجومية الصغيرة".

 

وأردف "هو سيجلب لنا الطموح والشخصية والإمكانيات التي تليق بلاعب في مانشستر يونايتد وسيجعل الفريق أقوى والجمهور فخور بناديه".

 

وقضى سانشيز ثلاثة مواسم مع برشلونة توج فيها بست بطولات انتقل بعدها في عام 2014 إلى أرسنال حيث ظفر بلقبي كأس الاتحاد الإنجليزي وبطولة كأس الدرع الخيرية.


 

مختياريان إلى أرسنال

 

 

من جانبه، أعلن نادي أرسنال الإنجليزي ضم مختاريان قادما من مانشستر يونايتد، كجزء من صفقة انتقال سانشيز إلى الشياطين الحمر.

 

وقال اللاعب عقب إعلان الصفقة: "الحلم أصبح حقيقة ، لقد كنت أحلم باللعب هنا في نادي أرسنال ، أنا سعيد جدا و سأقوم بكل جهدي لصنع التاريخ في هذا النادي". ووقع مخيتاريان على مدته ثلاثة أعوام ونصف.

 

رافيينا ألكانترا

 

أعلن نادي برشلونة الإسباني انتقال لاعبه البرازيلي رافينيا الكانتارا إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

 

 

وإنضم رافينيا للإنتر على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري مع خيار الشراء نهائياً مقابل 35 مليون يورو بالإضافة الى 3 مليون يورو كمتغيرات على أن يتم تفعيل هذا البند قبل نهاية الموسم.

 

وخرج رافينيا من حسابات ارنستو فالفيردي مدرب الفريق والذي لم يبدي قناعته باللاعب في ظل تعرضه لإصابة قوية أدت الى غيابه لفترة طويلة بلغت 200 يوماً.

 

فان بيرسي

 

أعلن نادي فينورد روتردام الهولندي عن عودة مهاجمه الهولندي السابق روبن فان بيرسي إلى صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

 

وتوصل فان بيرسي (34 عاما) لاتفاق بشأن فسخ العقد مع ناديه الحالي فناربخشه التركي.وسبق لفان بيرسي أن لعب لناديي أرسنال ومانشستر يونايتد الإنجليزيين.

 

واستهل فان بيرسي مسيرته الاحترافية مع فينورد، وفاز مع الفريق بلقب كأس الاتحاد الأوروبي في 2002 بفوزه على بوروسيا دورتموند الألماني في المباراة النهائية ثم انتقل لأرسنال في 2004.

 

أوباميانح في طريقه لأرسنال

 

أشارت صحف إنجليزية إلى توصل نادي أرسنال الإنجليزي لاتفاق مع الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني على التوقيع على عقد لمدة 3 مواسم ونصف مقابل راتب أسبوعي يُقدر بـ170,000 جنيه استرليني، ويبقى فقط الاتفاق مع النادي الألماني على السعر.

 

 

بيل بديل هازارد في تشيلسي

 

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني بقوة من أجل التعاقد مع اللاعب البلجيكي إيدين هازارد جناح ونجم نادي تشيلسي الإنجليزي صاحب الـ26 عاماً لتدعيم هجوم الفريق.

 

ويسعى فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي إلى اقحام اسم الويلزي جاريث بيل جناح الفريق صاحب الـ28 عاماً في الصفقة، حيث يرغب بيل في العودة إلى البريميير ليج من جديد.


 

وكانت عدة تقارير صحافية قد أشارت إلى إمكانية تحرك "الميرينجي" لضم عدد من اللاعبين في الانتقالات الشتوية، خاصة في ظل تراجع نتائج الفريق، وعلى رأسهم ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان