رئيس التحرير: عادل صبري 03:56 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

فيديو| يوفنتوس يسقط جنوى بصعوبة ويشعل صراع الصدارة

فيديو| يوفنتوس يسقط جنوى بصعوبة ويشعل صراع الصدارة

محمد متولي 23 يناير 2018 02:20

حقق فريق يوفنتوس الإيطالى فوزا غاليا على ضيفه جنوى، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين، على ملعب "يوفنتوس آرينا"، ضمن منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

 

وسيطر يوفنتوس على اللقاء منذ البداية وحصل على عدد من الفرص الخطيرة لكنه اصطدم بتألق الحارس ماتيا بيرين الذي سرعان ما أنحنى في الدقيقة 16 عندما هزت شباكه بهدف للبرازيلي دوغلاس كوستا الذي وصلته الكرة من الجهة اليسرى عبر الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، فحولها في الشباك من مسافة قريبة.

عجز فريق "السيدة العجوز" بعدها عن الوصول الى الشباك لما تبقى من الشوط الأول وبقي الوضع عليه في الشوط الثاني الذي عانى خلاله بعض الشيء، لاسيما في الدقائق العشر الأخيرة إلا أنه عرف بخبرته كيف يخرج من المباراة منتصرا في نهاية المطاف.

يعتبر هذا هو الفوز الخامس على التوالي الذي يحققه نادي يوفنتوس في الدوري الإيطالي ، منذ تعادله السلبي دون أهداف أمام إنتر ميلان في التاسع من ديسبمر الماضي على ملعب يوفنتوس آرينا.

 

ورفع يوفنتوس رصيده بعد هذا الفوز للنقطة الثالثة والخمسين في المركز الثاني في الترتيب العام للدوري الإيطالي ، وعلى بعد نقطة من نابولي المتصدر الذي تغلب في وقت سابق على أتالانتا، فيما تجمد رصيد جنوى عند النقطة 21 في المركز الخامس عشر.

وفي سياق أخر ذكر موقع أوبتا المتخصص في رصد الاحصائيات أن يوفنتوس سجل 18 هدفاً في أول 30 دقيقة خلال مشاركته في بطولة الدوري هذا الموسم.

 

واشار الموقع إلى أن هدف دوغلاس كوستا لاعب وسط اليوفي في شباك جنوي بالدقيقة 16 من الشوط الأول منح الفريق رقماً مميزاً هذا الموسم على المستوي التهديفي بالنصف ساعة الأولي من المباريات.

 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان