رئيس التحرير: عادل صبري 03:29 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو| سوانزي يحقق المفاجأة ويصعق ليفربول بهدف نظيف

«الريدز» يهدر فرصة اقتناص المركز الثالث

فيديو| سوانزي يحقق المفاجأة ويصعق ليفربول بهدف نظيف

محمد متولي 23 يناير 2018 01:12

 

اقتنص سوانزي سيتي متذيل ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم فوزاً ثمينا على ضيفه ليفربول بهدف نظيف دون مقابل في المبارة التي أقيمت على ملعب ليبرتي ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين.

 

وتقدم سوانزي بهدف مفاجئ قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول عندما أبعد فيرجيل فان ديك، المنتقل من ساوثامبتون مقابل نحو 75 مليون إسترليني (104 مليون دولار)، كرة من داخل منطقة الجزاء لكن اقتنصها ماوسون ليسدد في الشباك ويحرز هدفه السادس في الدوري.

 

وأهدر فان ديك، في أول مشاركة له في الدوري منذ انتقاله إلى ليفربول، فرصة من ضربة رأس إثر ركلة ركنية في الشوط الأول.

 

وأطلق محمد صلاح تسديدة علت العارضة بعد تمريرة من المدافع الهولندي بعد مرور نصف ساعة من البداية.

وضغط ليفربول بشدة في الشوط الثاني وهيمن على المباراة تماما وأرسل روبرتو فيرمينو ضربة رأس رائعة قبل النهاية لترتد من القائم لكن سوانزي نجح في الصمود ليحقق فوزه الخامس فقط في الموسم.

 

ولم يكن ليفربول قد تعرض لأي خسارة في 18 مباراة ونجح في الجولة الماضية في إنهاء سجل مانشستر سيتي متصدر الدوري بعدم التعرض لأي هزيمة لكن الفريق عانى أمام فريق لجأ إلى الدفاع المتكتل.

 

واهدر ليفربول بذلك فرصة اقتناص المركز الثالث من تشيلسي وظل في المركز الرابع، أما سوانزي سيتي فظل في المركز العشرين الأخير برغم الفوز.

 

ورفع سوانزي سيتي رصيده إلى 20 نقطة بفارق الأهداف خلف وست بروميتش صاحب المركز التاسع عشر ونقطتين خلف ساوثهامبتون صاحب المركز الثامن عشر وثلاث نقاط عن أولى مراكز الأمان.

 

وتجمد رصيد ليفربول عند 47 نقطة في المركز الرابع بفارق ثلاث نقاط خلف تشيلسي الثالث.

 

وحقق سوانزي فوزه الخامس هذا الموسم مقابل خمسة تعادلات و14 هزيمة فيما مني ليفربول بالهزيمة الثالثة مقابل 13 انتصارا وثمانية تعادلات.

من جانبه قال كارلوس كارفالياو مدرب سوانزي لشبكة سكاي سبورتس بعدما رفع فريقه رصيده إلى 20 نقطة وهو نفس رصيد وست بروميتش ألبيون صاحب المركز قبل الأخير وبفارق ثلاث نقاط عن منطقة الأمان ”لقد قلت للاعبي فريقي: ليفربول فريق قوي وأشبه بسيارة فورمولا 1“.

 

وأضاف ”إذا وضعت سيارة فورمولا 1 الساعة 4 عصرا وسط مرور لندن فإن سيارة فورمولا 1 لن تسير بسرعة كبيرة جدا. هذا تماما ما فعلناه وجعلنا المنافس يلعب بالطريقة التي لا يحبها“.


  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان